أجمل فساتين سهرة للمحجبات موضة الموسم من وحي الفاشينيستا

  • تكثر الدعوات والمناسبات في موسم الربيع لذا جمعنا لكِ باقة من أجمل فساتين السهرة التي تناسب المحجبات لتستوحي منها ما يعزز أناقتك ويجعلك محط الأنظار كما نكشف لكِ الموديل الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي ايضا : موديلات فساتين سوداء للمحجبات 2020

     

    فساتين سهرة منفوشة من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

     

     

     

    أجمعت الفاشينيستا المحجبات على عشق فساتين السهرة المنفوشة نظرًا لفخامتها وقصاتها التي تؤمن لهن اللوك المحتشم كما تخفي عيوب الجسم لا سيما كمثري الشكل، استعيني بالموديلات المزينة بتطريز حول الصدر والأكمام لتزيدي من عرض القسم العلوي النحيف من جسمك واحرصي على تنسيقها مع طرحة خالية من أي تطريز حتى تحصلي على طلة بسيطة وأنيقة.

     

     

     

     

    فساتين محجبات طبقات موضة 2020

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المصممة على هيئة طبقات، استوحي من اطلالة الفاشينيستا سهى واعتمدي فستان أسود طويل محبوك بالترتر اللامع وزينيه بحزام من نفس اللون واحملي حقيبة يد صغيرة شفافة وزيني رأسك بطرحة سوداء، كما يمكنك التأنق بفستان طويل مزين بأهداب على شكل طبقات.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بخصر عالي موضة الموسم

     

     

     

     

    تنوعت موديلات فساتين السهرة المصممة بخصر عالي مع تنورة منسدلة في نعومة على القامة ما يجعلها من القطع التي نرشحها بقوة للقصيرات حيث ستمنحهن مدي أطول للجزء السفلي من الجسم ويُفضل أن تختاري فستان بإحدى نغمات البيج ونسقيه مع حذاء من اللون نفسه أو اعتمدي صيحة الحذاء الشفاف.

     

    فساتين سهرة بأكمام منفوخة للمحجبات

     

     

     

     

    لا خلاف على أن فساتين السهرة منفوخة الكمين تعتبر من أبرز إتجاهات الموضة العالمية، تبني هذه الصيحة التي ستنفح اطلالتك بلمسة أنثوية محتشمة، اختاري فستان بتنورة منفوشة لتخفي به قامتك النحيلة ونسقيه مع اكسسوارات ناعمة لتخطفي الأنظار في سهرات الربيع.

     

     

     

     

    فساتين سهرة مستقيمة القصة للمحجبات

     

    احتلت فساتين السهرة مستقيمة القصة مدرجات العروض في مختلف المواسم، اختاري موديل غير ملاصق للجسم لتحافظي على الستايل المحتشم على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد ونسقيه مع حذاء بلون متناغم مع كامل الطلة مزود بسوار يلف الكاحل.

     

     

    أضف تعليقا