فساتين بلقيس بالوان الباستيل .. ما سرها؟

تتمتع بلقيس فتحي بأسلوب مميز وأنيق في عالم الموضة، اذ غالباً ما تتالق بتصاميم مميزة تشبه القاطين الشرقية التي تأتي مطرزة بأسلوب فاخر وجميل وتعكس حرفية عالية في تصميمها. الا أن القاسم المشترك بين غالبية أزيائها هو أنها مستوحاة من لوحة لونية واحدة وهي تدرجات الباستيل. فلماذا تتجه بلقيس الى هذا اللون بشكل كبير.

لماذا تفضل بلقيس الوان الباستيل

ان المثابرة على هذا النمط الهادئ من الأزياء ينعكس تلقائياً على شخصيتها، ويبرز لون بشرتها الجميل السمراوي بطريقة ناعمة كما يعكس أسلوبها المتزن والراقي. فضلاً عن ذلك تناسب هذه الألوان قوامها ولا تخشاها لانها طويلة وتمتمع بجسم متناسق. فضلاً عن ذلك وبحسب خبراء الموضة، ان لوحة الألوان الباستيلية تعكس أنوثة على كل من ترتديها وتمنحها طابعاً بعيداً عن المبالغة وتعزز جاذبيتها أينما كانت وفي مختلف المناسبات سواء أكانت نهارية أو ليلية.

كيف تعتمدين أسلوب بلقيس بطريقتك الخاصة؟

أنت أيضاً يمكنك أن تواظبي على الظهور باطلالات باستيلية ناعمة وأن تعتمدي أسلوب بلقيس المميز من خلال الخطوات التالية:
- ركزي على القفاطين ذات الأسلوب الشرقي التي تأتي بلوحة لونية هادئة كالزهري الفاتح والأزرق والبنفسجي والأخضر والأصفر وغيرها…
- نسقي مجوهرات ذهبية فاخرة مع هذه التصاميم خصوصاً اذا ارتدت مناسبات مهمة وفاخرة، لأنها ستتناغم معها بشكل كبير.
- أما في الاطلالات النهارية فيمكنك أن تعتمدي أسلوباً أكثر جرأةً من خلال من خلال تنسيق أكسسوارات ذات ألوان قوية معها، فمثلاً لو اعتمدت أزياء بتصميم الباستيل الزهري، فيمكنك حينها أن تنسقي معها حذاء وحقيبة باللون الفوشيا.
- يمكنك الانتقال بهذه العباية من مناسباتك النهارية الى الليلية بمنتهى السهولة دون الحاجة الى تغييرها.
- لا تكثري من التفاصيل لكي تركزي على هذا الطابع الهادئ والجميل في اطلالتك. فالهدف الأساسي من ارتداء العباية ذات الألوان الباستيلية هي عكس أنوثتك وجمالك الهادئين.

اقرئي أيضاً:

الأحمر سر توهج حلا الترك

أطقم باللون الأبيض بوحي من النجمات

السر وراء عشق علا فرحات لعلامة شانيل!

أضف تعليقا