للمحجبة: استوحي أناقتك الشتوية من إطلالات المدونة سمر البرشا

يتميز أسلوبها في انتقاء أزيائها بالتجدد والعصرية، فهي تتقن فنون تنسيق إطلالاتها التي جذبت إلى حسابها الشخصي على إنستقرام أكثر من 300 ألف متابعة.
نتحدث هنا عن إطلالات الفاشينيستا سمر البرشا، والتي اشتهرت بحجابها الذي يجمع بين الاحتشام والبساطة مع مواكبة جديد الموضة، فتميل في اختياراتها دوما إلى لف الطرحات بأسلوب بسيط مع استخدام القليل من الدبابيس.
"الجميلة" رصدت لكِ باقة من أجمل صور مدونة الموضة الشهيرة على إنستقرام لتستوحي منها أناقتك الشتوية بالحجاب.
بداية إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثوية أنيقة تناسب حجابك فلا يفوتك هذا الشتاء التأنق بالفستان الصوف الـ Midi على طريقة سمر البرشا، والذي زينته بمعطف باللون البني وقفازات من الجلد مع شنطة كتف بدرجة أفتح من لون الـ Coat.
وفي إطلالة أخرى ظهرت مدونة الموضة الشهيرة بالصيحة الأبرز لهذا الشتاء وهي التنورة البليسيه، فأتقنت تنسيقها مع كنزة صوف مزدانة بأهداب متدلية منسدلة عن الكتفين، واختارت أن تطويها بداخل التنورة.
البلوزة بأكمام الجرس المصممة على هيئة طبقات كانت أيضاً من أجمل القطع التي تألقت بها سمر البرشا هذا الشتاء، ولمزيد من الأنوثة نسقت معها تنورة Midi وبوط يصل للكاحل Ankle Boot.
ولإطلالة كاجوال نهارية يمكنك اعتماد السترة السويدي بلونها الجملي المميز Camel Jacket مع قميص أبيض طويل، وبنطال سكيني أسود، واختاري سكارف أسود أو كاكي لتزيين هذه الإطلالة الرائعة.
ومن صيحات شتاء 2017 اختارت سمر البرشا المعطف الوردي المبودر بقصة مستقيمة مع كنزة صوف رمادية، وبنطال بأرجل مطوية ليكشف عن الكاحل مع حذاء مريح Flat Shoes.
الكارديغان الـ Wrap المزود بحزام من الجلد صيحة لا يفوتك التأنق بها هذا الشتاء ونسقيها مع بنطال جينز من وحي أناقة سمر البرشا.
وأخيراً لايفوتك مطالعة الصور التي طبقت بها الفاشينيستا الشهيرة صيحة الطبقات التي نراها الأنسب لكل فتاة محجبة حيث تتيح لها ارتداء قطعة قصيرة دون أن يتعارض ذلك مع الستايل المحتشم اللازم للحجاب.

أضف تعليقا