الفنانة المصرية أمينة تكشف عن طقوسها الجمالية

طرحت الفنانة المصرية أمينة كليبها الجديد "كله شمال"، وهي أغنية للأطفال من كلمات وألحان عمرو العلي، وتوزيع محمد ماهر، علماً أنها حامل في شهرها الخامس، واللافت أن أمينة تبدو أصغر سناً وهي تشع جمالاً. تعترف أمينة أنها تهتم ببشرتها كثيراً وهي تولي نظامها الغذائي اهتماماً صارماً، علماً أنها تأكل ما تشاء في الفترة الحالية، إلا أنها لا تفرط في تناول الطعام ليلاً، لا سيما إن الجسم يميل لتحويل الطعام إلى الدهون في الليل، بينما يستعملها كمصدر للطاقة في النهار. كذلك، تفضل أمينة تناول الطبيخ، لا سيما أنها تعتبر نفسها شيف بامتياز، فهي تجيد المطبخ المصري والايطالي في آن.

 

إقرئي أيضاً: نيكول سابا تكشف عن طقوسها الجمالية

 

رياضة

وفي سياق مختلف، كشفت أمينة أنها رياضية بامتياز، حيث كانت تقوم بتمارين رياضيّة بحاجة إلى مجهود ولياقةٍ كبيرين، وذلك قبل أن تكتشف بأنها حامل، أما حالياً فهي تمارس رياضة الجري والمشي، حيث تملك في منزلها آلة الجري، وهي تخصص لها ساعة يومياً، تتابع من خلالها أهم الأحداث على الشاشة الصغيرة.

 

إقرئي أيضاً: سلاف فواخرجي تكشف عن طقوسها الجمالية

 

عدة الجمال

تهوى أمينة المكياج، وهي تعتبره حاجة أساسية في حياتها، لا سيما أنها تؤدي حفلات كثيرة، كما أنها تطل في برامج فنية عديدة. تعتبر أمينة أن كريم الأساس، من أهم المستحضرات التجميلية، لا سيما أنه سيؤثر على مظهر المرأة بشكل كامل، إيجاباً أو سلباً، وذلك حسب نوعه وجودته، لذلك تعتمد أمينة كريم الأساس Face Finity All Day Flawless 3 in 1 من Max Factor، الذي يصحح كخافي العيوب مع اللمسة النهائية الطويلة الأمد التي يمنحها كريم الأساس السائل مع عامل الحماية من الشمس (SPF 20). كما تلجأ احياناً إلى كريم Matchmaster SPF 15 Foundation من MAC الذي يمنحها إطلالة طبيعية وناعمة من لون بشرتها. أما أحمر الخدود فهو أيضاً من MAC، علماً أنها تستعين أحياناً بمستحضرات Dior التجميلية. أما الماسكارا، فهي Outrageous Girl من Sephora.

عطورها المفضلة عديدة، أما أبرزها فهي La Vie Est Belle  من Lancôme، Noir من Tom Ford، Her من Narciso Rodriguez و Gucci Eau de Parfum.

أضف تعليقا