أوهمت طليقها بالطفل لتجبره العودة إليها!

أوهمت سيدة ثلاثينية زوجها بأنها أنجبت منه طفلاً بعد انفصالهما؛ لتجبره على العودة إليها، فاستغلت سفره للعمل في إحدى الدول العربية، وتوجهت إلى وحدة صحية في محافظة الدقهلية، وتمكنت من خطف رضيع من أمه، بزعم أنها طبيبة في المستشفى، وتودّ مساعدتها في تسجيل المولود، وصرف لبن أطفال مدعم.


وقالت مصادر أمنية لـ«سيدتي» إن النيابة العامة قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في خطف طفل من أمه، واعترفت المتهمة «نجاة ف. ع»، 37 سنة، حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، أن لديها ولداً وابنتين، ومطلقة من زوجها منذ عدة شهور، وحاولت إقناع طليقها بأنها كانت حاملاً منه، وأنجبت طفلاً؛ ليعود إليها مرة أخرى، وبمجرد خطفها الطفل، التقطت صوراً لها مع الطفل، وأرسلتها لزوجها السابق.


وأضافت المصادر أن اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنزلة، بورود بلاغ من حمزة محمود، والد طفل، يتهم سيدة بخطف نجله «زياد»، الذي يبلغ شهرين، بعد أن ادعت أنها طبيبة نساء، وتستطيع أن تستخرج له شهادة ميلاد، لعدم وجود عقد زواج رسمي معه، وإنما تزوج بعقد عرفي، إلا أنها أخذته واختفت.


وأوضحت المصادر أن والد الطفل قال في بلاغه إن السيدة أخذت الطفل للطبيب؛ ليكتب له لبن أطفال، بحجة أنه لا يرضع جيداً، ثم طلبت من الأم الانتظار لتسجله، وأخذته وهربت، ووجّه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بالتعاون مع قطاع الأمن العام ومباحث المنزلة، وكشفت كاميرات المراقبة أن السيدة هربت فى توكتوك، وتوجهت بالطفل إلى منطقة «المنزلة الجديدة».


وأشارت المصادر إلى أن الدكتور خالد الصياد، طبيب أطفال بالوحدة الصحية، أكد أن السيدة المتهمة جاءت بالطفل لتطالبه بكتابة لبن أطفال بديل للرضاعة، إلا أنه بوزنه؛ تبيّن أن نموه طبيعي، فرفض كتابة لبن، ولا أعرف أمه، فسيدة ثلاثينية كانت تحمله، وعلى وجهها كمامة تعظي وجهها تماماً، وبعد انتهاء الكشف؛ فوجئت بالأهالي يصعدون للعيادة، ويؤكدون خطف الطفل.


وتابعت المصادر أن تحريات المباحث توصلت أن السيدة خطفت الطفل، وتوجهت به إلى أقاربها في قرية «المنزلة الجديدة»؛ لكي تخبر زوجها، الموجود حالياً في السفر، بأنها أنجبت منه طفلاً، وأرسلت صورها له مع الطفل بعد خطفه، وبإعداد كمين للسيدة؛ تمكنت المباحث من القبض عليها واستعادة الطفل.

 

إقرئي ايضًا:

 

مجلس الهيئة العامة يعين الدكتورة أروى الجلال في منصب شبه قضائي

تكريم أكبر وأصغر المتعافين من كورونا والحفيد يروي القصة

 

أضف تعليقا