فساتين مشجرة من مجموعات ريزورت 2020 بحسب الجسم

تتحلى أزياء الريزورت هذا الموسم بأنماط الزهور الباعثة على الحياة فتزين الفساتين بمختلف موديلاتها لتدعم اطلالتك في صيف 2020 بالكثير من المرح والإشراق.

 

اقرئي ايضا : طرق تنسيق فساتين صيفية مشجرة وناعمة موضة 2020

 

ولكي تتبني صيحة الفساتين المشجرة عليكِ أولًا أن تتعرفي على أساسيات إختيار الموديل الذي يناسب شكل جسمك وطولك.

 

فساتين مشجرة للنحيفات موضة 2020

 

 

 

 

انتشرت هذا الموسم صيحة الفساتين المطبعة بالورود الكبيرة والمصممة على هيئة طبقات كما في الموديلات التي رصدناها لدى جوانا أورتيز Johanna Ortiz و لورا غارسيا Laura Garcia وألكسندر ماكوين Alexander McQueen، تظهر هذه الموديلات من ترتديها بقوام أكثر امتلاءًا لذا نرشحه للنحيفات ممشوقات القامة.

 

 

 

 

فساتين مشجرة للقصيرات آخر موضة

 

 

 

 

اذا كنتِ قصيرة القامة، وجهي خيارك نحو الفساتين المشجرة التي تأتي بأطوال قصيرة تنتهي عند الركبة أو أسفلها ببضع السنتيمترات مثل التصاميم الموقعة ستيلا مكارتني Stella McCartney و Philosophy di Lorenzo Serafini و Brooks Brother لأنها ستوحي بأن قامتك أطول مما هى عليه لا سيما اذا اخترتي القطع ذات الطبعات الصغيرة والناعمة.

 

 

 

 

فساتين مشجرة للقوام التفاحة

 

 

 

 

أعجبتنا الفساتين المشجرة المصممة بياقة على شكل حرف V من توقيع جاسون وو Jason Wu ومارني Marni، تبني هذه الصيحة لتنحفي منطقة الصدر اذا كان قوامك على شكل التفاحة لتخلقي التوازن بين القسم العلوي الممتلئ والسفلي النحيف.

 

 

 

 

فساتين مشجرة للقوام الكمثري

 

تأتي موضة الفساتين بالأكمام الواسعة والنافرة والمنفوخة في صالح صاحبات القوام الكمثري، فقط احرصي على اختيار موديلات بتنانير واسعة لتخفي الجزء السفلي الممتلئ، ننصحك بالفستان الأزرق الذي يحمل توقيع لورا غارسيا Laura Garci كذلك فستان ماركة إيترو Etro الطويل.

 

 

أضف تعليقا