فساتين مشجرة خيار الفاشينيستا في موضة ربيع 2019

  • لم يعد وارداً القول أن نقوش الأزهار تزين كل شيء في موسمي الربيع والصيف. فهذه النقوش باتت متواجدة وبقوة طوال العام وهي متوفرة على كل صيحات الموضة. لذا، من الطبيعي أن تجد هذه النقوش طريقها الى أهم المناسبات، وبالفعل، اعتمدت الفاشينيستا العربيات صيحةالفساتين المشجرة في معظم اطلالاتهن، أكان في جلسات التصوير المحترفة أو في الخروجات المسائية أو في الستريت ستايل. فقد استلهمت نقوش الفساتين المشجرة التي اختارتها المؤثرات من أزهار وورود تنقلك مباشرة الى عوالم جديدة من المرح والعصرية. فيبدو كأنه مع قدوم الطقس الحار، تصبح الحاجة ملحة الى إضاءة ستايلنا بألوان جذابة وبتصاميم أنثوية ناعمة.

    بعدما اعتدنا رؤية الأزهار الناعمة الصغيرة على الكثير من الفساتين المشجرة في المواسم الماضية، التي تعتبر كلاسيكية بعض الشيء، وهي ما زالت رائجة هذا الموسم، اختارت الشهيرات أشكالًا أكثر جرأة، كبيرة، غرافيكية، وأكثر بروزًا. أما الأكسسورات الناعمة التي اخترنها مع هذه الصيحة، فهي طريقة رائعة ليتركن التأثير الأقوى لفساتينهن.

    الفساتين المشجرة عنوان الانوثة

    هذه النقوش هي عنوان الأنوثة التامة... كوني جريئة بالطلة الصحيحة، بوسعك أن تمنحي نقوش الأزهار شعورًا جريئًا وجذابًا على غرار اطلالات الفاشينيستا ولا تخافي الإبتعاد عن الكلاسيكية والتصاميم أحادية اللون الخالية من الرسوم والتفاصيل، وجربي مواكبة هذه الصيحة المنعشة حتى في إطلالاتك الهامة واتخذي من الفساتين المشجرة عاشقات الموضة مثالا يحتذى به. فبدلًا من انتقاء ورود بألوان الباستيل، انتقي نقوشًا أكبر وبألوان أكثر حلكة.

     

    مع بداية الربيع، يتخلى الكثير عن أزيائهم الداكنة ويبحثون عن طلة أكثر جرأة. بدورك، اختاري أن تكوني فريدة من خلال انتقاء القطع ذات هذه النقوش التي توحي بالمرح. الفساتين المشجرة  بـنقوش الأزهار رائجة جدًا على الدوام وترينها حتمًا في كل مكان، فهي خفيفة، أنثوية، ومنعشة. ارتداء هذه الأنماط سيمنحك طلة مفعمة بالشباب تميل الى البوهيمية من دون التخلي عن أناقتك.

     

    أضف تعليقا