فساتين مشجرة بأنماط إستوائية رائعة للصيف!

  •  استمتعي بالطقس الإستوائي واختاري الفساتين المشجرة والمليئة بـ النقوش الإستوائية لتكوني متوهجة في هذا الربيع. استخدمي الفواكه للموضة بدلاً من الأكل، وارتدي الأزهار في كل ملابسك وأكسسواراتك. فمن الغابات الاستوائية وأجواء البلدان المدارية، استلهمت نقوش الأزياء من أزهار وورود وأشكال الحيوانات مثل الببغاء لتنقلك مباشرة الى رحلة مشوّقة الى البلدان البعيدة بألوانها الزاهية والمرحة. ففي كل عام، وفي مثل هذا الوقت، تبدأ هذه النقوش بالانبثاق على ساحة الموضة. يبدو كأنه مع قدوم الطقس الدافئ، تأتي الحاجة الى إضاءة ستايلنا بألوان جذابة وبتصاميم أنثوية ناعمة.

    فساتين مشجرة

     

    موضة الفساتين المشجرة

     

    تستمد موضة الفساتين المشجرة رواجها و إلهامها من المناطق الاستوائية الحارة والأصقاع العالمية ذات المناخ الخارج عن المألوف، وهي تتسم بتصاميمها الراقية والعملية في آن معاً لتقدّم خيارات نموذجية لعشّاق السفر الشباب.

    وتركز هذه الأزياء والفساتين الشجرة على موائمة الأشكال العصرية مع ملامح الأناقة الكلاسيكية؛ وتتميز القطع بطابعها الجريء الذي يجمع بانسجام تام بين الملامح الرياضية والنفحات الحسيّة المرهفة، وذلك بفضل تصاميمها المتألقة وباقتها اللونيّة الزاهية التي تتضمّن فيضاً صاخباً من الألوان الاستوائية إلى جانب الألوان الحيادية المناسبة للصيف.

    فساتين مشجرة


    يُعدّ جمال الطبيعية مصدراً هاماً في إلهام مصمّمي الأزياء، ويمكن أن يُنسب الفضل في إطلاق مجموعة أزياء ربيع وصيف 2019 المميّزة لتلك المناطق الاستوائية الساحرة.  وعلى ما يبدو أن معظم الدور حاولت استكشاف الجمال الاستوائي وإبرازه في ابتكاراتها بشكل يحاكي روعة إشراق وجمال البيئة الاستوائية، فاختارت لون الغابات الأخضر الزاهي والتركواز والأرجواني والأحمر بدرجاته ولون الليمون الأخضر والأزرق.

    PETER PILOTTO89

    ولطالما اخترت هذه الألوان الزاهية للنباتات والحيوانات الكثيرة مصدراً للإلهام لا يمكن إنكاره. قطع الأزياء الإستوائية هذه  تتماشي تماماً مع أحدث خطوط الموضة حالياً وتعبّر عن أنوثة أنيقة، فهي تتميز بالرشاقة والفتنة إلى جانب لمسة عصرية.

     

    أضف تعليقا