فساتين مشجرة آخر موضة كوتور 2020 لسهرة عيد الأضحى

أكتظت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 بفساتين السهرة المغطاة بالطبعات والألوان الباعثة على الحياة، والتي يمكن أن تكون خيارًا مثاليًا لحضور سهرة عيد الأضحى المبارك.

اقرئي ايضا : فساتين سهرة بأكمام منسدلة موضة 2020 لمناسبات عيد الأضحى

 

فساتين مشجرة تخفي عيوب الجسم

 

فساتين سهرة مطبعة تخفي عيوب الجسم

 

- تميز عرض دار فالنتينو Valentino بفساتين السهرة المطبعة بالألوان المرحة، أحببنا منها الموديل الـ A Line المزين بالورود والأكتاف المنفوخة المكشكشه، ونرشحه لذوات القامة الكمثرية لأنه سيزيد عرض الكتفين النحيلين ويخفي الجزء السفلي المكتنز من الجسم.

- الجئي إلى فساتين السهرة الـ V Neck من توقيع ماركة رالف آند روسو Ralph & Russo والمصممة بتنورة مكونة من طبقات اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب لتنحفي منطقة الصدر.

 

فساتين سهرة مطبعة تخفي عيوب الجسم

 

- لفتنا فستان السهرة الـ A Line من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika والفستان المنفوش المغطى بالطبعات من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi، أعتمدي واحد منهما اذا كنتِ نحيلة القوام خاصة اذا كانت تتركز نحافتك في الجزء السفلي من الجسم.

- اذا كنتِ قصيرة القامة ننصحك بمطالعة فستان السهرة المطبع المزين بشق أمامي طويل من توقيع آزارو كوتور Azzaro Couture أو فستان ذيل السمكة من أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko لتطلي بقامة ممشوقة في المناسبات الهامة.

- قدمت دار جيفنشي Givenchy تشكيلة من فساتين السهرة المطبعة المميزة بالياقة العالية والتي تناسب المحتشمات ولكن تفاديها اذا كنتِ عريضة الكتفين أو مكتنزة الصدر حتى لا تظهري بقوام ممتلئ.

 

فساتين سهرة مطبعة تخفي عيوب الجسم

أضف تعليقا