أفكار تنسيق صيحات صيف 2020 من الفاشينيستا العربيات

شاركت الفاشينيستا العربيات رواد موقع انستقرام بأحدث اطلالاتهن والتي تعكس أبرز صيحات صيف 2020، استوحي منهن تنسيقات رائعة لتجددي ستايلك بما يلائم شخصيتك وشكل قامتك.

 

اقرئي ايضا : أبرز اطلالات النجمات والفاشينيستا في العيد وأسرار تنسيقها

 

البدلات المخططة موضة صيف 2020

 

 

 

 

هذا الصيف الخطوط زينت كل شيء حتى البدلات لتمنحها طابع رجالي أنيق زينيها بلمسة أنثوية مميزة بتنسيقها مع توب قصير على غرار الفاشينيستا ناتالي فنج أو اختاري من البداية بدلة صيفية بقصة ناعمة مستوحاة من ستايل البيجاما ونسقيها مع على طريقة الفاشينيستا ريما زهران.

 

 

 

 

الأكمام المنفوخة نجمة الموسم

 

 

 

 

اجتاحت الأكمام المنفوخة منصات العروض وانعكس ذلك على لوكات الفاشينيستا في الشارع، أجمل الإطلالات التي رأيناها هذا الصيف كانت من نصيب نهى نبيل وناتالي فنج، الأولى نسقت بلوزة مشجرة مصممة بأكمام منفوخة مع بنطال جينز عالي الخصر وحقيبة الحزام الرائجة، أما الثانية فتألقت بقميص مخطط قصير منفوخ الكمين مع بنطال أبيض عالي الخصر وبوت أبيض بكعب رفيع وتممت اللوك بحقيبة pouch bag من بوتيغا فينيتاBottega Veneta.

 

 

 

 

الفساتين والتنانير الطويلة لإطلالة محتشمة

 

 

 

 

كان الإحتشام السمة الغالبة على صيحات صيف 2020، ظهرت الفاشينيستا ريما زهران بفستان أخضر طويل الكمين منقط بالأبيض مزود بحزام من نفس لونه نسقته مع حقيبة دلو صغيرة من جلد التمساح وصندال أسود بكعب عريض Chunky heels، بينما تألقت الفاشينيستا نادية حسن بتنورة فوشيا طويلة مزينة بالدانتيل نسقتها مع توب أبيض وصندال أبيض ناعم.

 

 

 

 

البناطيل الواسعة وطرق تنسيقها

 

ليس هناك أنسب من البناطيل الواسعة في الأجواء الصيفية، اختاري بنطال بلون مرح كالوردي الفاتح ونسقيه على غرار الفاشينيستا آية فيصل مع قميص أبيض، اطويه من الأمام بداخل البنطال لتبرزي طولك وانتعلي صندال مسطح باللون الأصفر.

 

 

أضف تعليقا