أبرز اطلالات النجمات والفاشينيستا في العيد وأسرار تنسيقها

على الرغم من مكوثهن في المنزل عملًا بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا إلا أن النجمات والفاشينيستا حرصن على مشاركة المتابعين على انستقرام بأجمل صورهن خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

اقرئي أيضاً: اطلالات العيد باللون الأصفر بوحي من النجمات

 

 

شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام واستوحي منها أجمل التنسيقات.

 

عبايات النجمات وطرق تنسيقها بأناقة

 

 

 

 

كانت العبايات الشرقية الخيار المثالي للنجمات العربيات في أول أيام عيد الفطر المبارك، أطلت النجمة نسرين طافش بعباية سيمون مزدانة بتطريز ناعم على الأكتاف نسقتها مع توب أبيض وبنطال جينز وزينت الخصر بحزام أسود مطرز بالذهبي وانتعلت حذاء أبيض مدبب.

اختارت الإعلامية سالي عبد السلام العباية السوداء المخرمه لتزين اطلالتها بالتوب والبنطال الأبيض الواسع وتممت أناقتها بحزام ذهبي عريض.

 

 

 

 

جلابيات مطبعة من وحي النجمات العربيات

 

 

 

 

بما أننا نتحدث عن اطلالات شاركتها النجمات من داخل منازلهم كان لا بد أن يكون للجلابيات الحصة الأكبر، أحببنا اطلالة النجمة يارا بالجلباب الـ V Neck المطبع بمزيج الأحمر والأسود والبيج والذي نسقته مع سوار وأقراط ناعمة، كما أعجبنا جلباب حلال الترك الواسع الذي نسقته مع صندال ذهبي.

 

 

 

 

فساتين كم طويل لإطلالة محتشمة

 

 

 

 

لجأت الفاشينيستا إلى الفساتين طويلة الكمين محتشمة القصة ليظهرهن بها في أول أيام العيد، اختارت مؤثرة الموضة ديما الأسدي فستان أبيض عالي القبة مطبع بالورود الحمراء ونسقته مع حذاء فالنتينو Valentino الأحمر والحقيبة الشفافة، كما أحببنا اطلالة دانا والي بالفستان محدد الخصر المستوحي من ستايل القفطان والذي لائمته مع حذاء ذهبي وحقيبة كلوي الصغيرة.

 

 

 

 

اطلالات كاجوال محتشمة من النجمات والفاشينيستا

 

 

 

 

بعيدًا عن اللوكات الشرقية فضلت الفاشينيستا المحجبة سحر فؤاد الإطلالة الكاجوال حيث تألقت ببلوزة Wrap مزجت بين اللونين الوردي والأصفر نسقتها مع اطلالة بيضاء وحقيبة وصندال باللون الأبيض واعتمرت طرحة بيج فاتحة، أما النجمة شريهان عايدت جمهورها بنشر صورة ظهرت بها بلوك محتشم مؤلف من قميص أبيض وتنورة مونوكروم طويلة وواسعة.

 

 

أضف تعليقا