أبرز صيحات موضة خريف 2019 من وحي الفاشينيستا العربيات

بجولة سريعة على حسابات أشهر الفاشينيستا العربيات على إنستقرام يمكننا أن نكتشف بكل سهولة أبرز صيحات موضة خريف 2019 والتي اتسمت بالعملية والجرأة في بعض الأحيان.

الجميلة جمعت لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات لتستوحي منها تنسيقات مبتكرة لتتفردي بأسلوبك هذا الموسم.

 

البدلة الترتان

 

 

 

صيحات موضة خريف 2019 من وحي الفاشينيستا العربيات

 

 

حافظت موضة طبعة الترتان على مكانتها ضمن إتجاهات موضة خريف 2019، وأختارتها الفاشينيستا نهى نبيل لتزين إطلالتها الأنيقة ببدلة مؤلفة من معطف طويل يغطي الكاحل وبنطال من نفس اللون، وأكملت أناقتها بتوب أسود وحذاء Pointy بكعب رفيع وحقيبة فرو باللون الأحمر الصارخ.

 

 

طبعة الحيوانات

 

تعتبر الصيحة الأبرز هذا الخريف، أعتمدتها الفاشينيستا لانا الساحلي في كامل إطلالاتها حيث تألقت ببدلة مكونة من توب بنصف أكمام وبنطال واسع الأرجل وتممت هذا اللوك الجرئ بأقراط كبيرة متدلية، يمكنك تزيين هذه الطلة بحذاء أسود أو أحمر.

 

الفستان بقصة A Line

 

حظي بحضور كبير على منصات العروض لا سيما القطع المصممة بأكمام طويلة مثل الموديل الذي ظهرت به مؤخرًا الفاشينيستا العنود بدر حيث أختارت فستان أخضر بطبعة جلد النمر وزينته بحزام غوتشي Gucci الأسود وأنتعلت حذاء أسود بكعب عريض لإطلالة مريحة.

 

 

صيحات موضة خريف 2019 من وحي الفاشينيستا العربيات

 

 

البوط الطويل المطبع

 

صيحة جريئة لا تروق للكثيرات نجحت مقدمة البرامج ومؤثرة الموضة ديالا مكي في تنسيقها بكل أناقة مع قميص دنيم وردي وحقيبة كتف سوداء.

 

الجاكيت بأكمام منفوخة

 

يبدو أن موضة الأكمام المنفوخة ستكون نجمة الموسم بلا منازع، اعتمديها على غرار الفاشينيستا ديما الأسدي من خلال تنسيق سترة قصيرة باللون الجملي مع توب أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وحقيبة كتف صغيرة.

 

البليزر الطويل

 

 

صيحات موضة خريف 2019 من وحي الفاشينيستا العربيات

 

 

قطعة مثالية لإطلالات النهار، اعتمديه بطريقة رسمية على طريقة دينا طوكيو والتي نسقته مع بنطال واسع بقصة رجالية وتوب أسود وحذاء مسطح وتممي أناقتك بحمل حقيبة كلاتش مزينة بطبعات مميزة.

 

الجاكيت الجينز

 

برزت موضة الجاكيتات الجينز القصيرة التي تصل بالكاد إلى الخصر، ونسقتها الفاشينيستا شهد الجميلي مع تنورة وردية بليسيه مكسره بأطراف غير متماثلة وتوب أبيض وحذاء Pointy باللون الأخضر والنتيجة لوك أنثوي على الموضة يمكن أن تستوحي منه لطلعة نهارية مع الأصدقاء.

 

حقيبة الخصر

 

جربي تنسيقها على غرار الفاشينيستا كارن وازن مع بدلة جملي مؤلفة من جاكيت قصير بأكتاف عريضة من وحي الثمانينات وبنطال واسع بقصة رجالية، ويفضل أن تكون الحقيبة من نفس لون البدلة حتى لا تظهري بطول أقصر.

 

السويت شيرت الواسع

 

 

صيحات موضة خريف 2019 من وحي الفاشينيستا العربيات

 

 

من القطع العملية والمريحة التي تلجأ إليها الكثيرات ليس فقط لأنه يخفي عيوب الجسم وإنما لكونه من القطع التي يمكن تنسيقها بسهولة، ارتديه على طريقة ريما زهران مع بنطال جلد أسود وحقيبة كلاتش من نفس لون السويت شيرت.

 

المعطف الترنش

 

يعتبر المعطف الخفيف قطعة أساسية في خزانة كل سيدة أنيقة، لائميه مع توب أبيض وبنطال جينز داكن من وحي إطلالة فوز الفهد وتممي اللوك بحقيبة Tote رمادية.

 

 

اقرئي ايضا : أبرز 6 صيحات ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات