هذه تيشيرتات الفاشينيستا العربيات المفضلة

  • منذ السبعينات، والتيشيرتات التي تحمل صور أيقونية أو رموز أو كلمات، باتت رائجة للغاية، واليوم تعشقها على وجه التحديد العارضات اللواتي دوماً ما نراهن يتألقن بها في الستريت ستايل وذلك مرده سببين: الأول أنها مريحة للغاية ويسهل تنسيقها مع أي شيء مثل الجينز والليغينغ والتنانير القصيرة وغيرها، وثانياً لأنها دوماً ما تعبر عن أمر ما مثل ميولهن، مثلاً تلك التي تحمل صور الفرق الموسيقية تعبر عن حبهن للفرقة أو الموسيقى التي تلعبها، أو تلك التي تحمل رسائل مكتوبة تعبر عن شخصياتهن.


    الفاشينيستا العربيات

    وفي حين كانت الصبايا العربيات أيضاً من مواكبات هذه الموضة، وجدناهن في الفترة الأخيرة، وتحديداً الفاشينيستا والمؤثرات يملن الى هذه الصيحة بشكل أكبر ولكن بطريقة تتماشى مع جذورهن أكثر. كيف ذلك قد تتسائلين؟ جاءت تي شيرتات المدونات عبر صفحاتهن عبر إنستغرام مع رسائل مكتوبة باللغة العربية، وذلك لا يعبر فقط عن تمسكهن بجذورهن العربية، بل أيضاً حبهن لهذه اللغة ورغبتهن بانتشارها عالمياً، خصوصاً أن قاعدة جماهيريتهن تتضمن أفراد من مختلف البلدان من مختلف أنحاء الكرة الأرضية.

     

    اقرئي أيضاً: أزياء محجبات لليوم الوطني السعودي من وحي الفاشينيستا دلال الدوب

     

    المؤثرات المحجبات

    لفتتنا على وجه التحديد التيشيرتات التي تحمل هوية الفاشينيستا والتي كتب عليها البلد الذي تأتي منه، وكأنها وسيلة لتعرفنا الى أصولها والبلد الذي تنتمي اليه. كذلك، من الرسائل المنتشرة على التي شيرتات بكثرة هذه الفترة كلمة "حب"، وهو مصطلح نحتاج الى إيصاله وشعور لا بد أن يعم الكون. هذا وقد تفننت المؤثرات في تنسيق هذه التي شيرتات بطرق لافتة وأنيقة وعصرية، فمنهن من ارتدتها تحت سترة زاهية وأخريات مع جينز مميز. حتى أن المحجبات واكبن هذه الموضة من خلال توبات بأكمام طويلة تتماشى مع هذه الصيحة وتحاكي حجابهن في آن.

     

    أضف تعليقا