حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني

يرتبط مفهوم الحظ بمستوى تحقيق الأهداف وإمكانية جعلها واقعاً؛ إذ يعرف الحظ بأنَه القدرة على الوصول إلى الأهداف المحددة مسبقاً وتحقيقها عملياً، والاجتهاد في ذلك بالوسائل والأساليب الممكنة والمتاحة. ولكن، قد يلعب الحظ دوراً مهماً في حياة الفرد سواء إيجاباً أم سلباً. وغالباً ما يتأثّر الحظ بالكواكب وتحركاتها. فما الذي ينتظر الأبراج من حظوظ في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني؟!

 

حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني

توقعاتالابراج

حظوظ برح الحمل في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستكون على موعد مع المفاجآت على الصعيد المهني، مهارات التواصل والتفاوض هذه يجب إستغلالها في مكان العمل من أجل إستعادة التناغم، والحصول على داعمين وطلب زيادة على الراتب. يجب عدم ترك هذه الفترة تمر من دون ترك الإنطباعات المؤثرة والمطلوبة في مكان العمل وذلك لانه لن تتكرر قبل فترة طويلة جداً.

 

حظوظ برح الثور في الأشهر الأخيرة من العام 2020

تعدك الأبراج بنتائج خيالية على صعيد العمل، بوادر تمهيد للانتقال الى مرتبة أعلى، ونسبة حصولك على ترقية وزيادة على الراتب مرتفعة جداً. تطور ايجابي ومن الممكن جدا ان تتعزز الروابط المهنية، شرط ان تكون واعيا لواجباتك وملتزما إياها، لان اي اهمال في العمل قد يؤدي الى نتائج غير محمودة.

 

حظوظ برح الجوزاء في الأشهر الأخيرة من العام 2020

أنت على موعد مع مفاجأة مهنية، تتلقى عرض عمل مثالي، اذا كنت تحلم بمنصب افضل فيمكن ان يتحقق هذا الحلم. ستسير الأمور بسلاسة كبيرة لذا في حال كان هناك مشاريع مؤجلة، يجب البدء بها، وفي حال كانت الحياة المهنية تحتاج الى دفعة للإمام فإن الفترة القادمة ستوفرها لك.

توقعات الابراج

حظوظ برح السرطان في الأشهر الأخيرة من العام 2020

أنت أحد الابراج المحظوظة ببساطة بسبب موقفك الرابح الذي سيجذب الأشياء الجيدة فقط في طريقه. الطاقة التي سيتم نشرها تدعم القيام بمشاريع جديدة، كما أنها فترة مثالية لطلب المال، هناك إمكانية لان تحصل على ترقية وعلى زيادة على الراتب ولكن وكي لا تفوت هذه الفرصة على نفسك، الأفضل أن تبادر وتطلب حتى ولو كنت تظن بأنه سيتم رفض طلبك.

 

حظوظ برح الأسد في الأشهر الأخيرة من العام 2020

يحمل الحظ لك تحولاً في حياتك المهنية يخرجك من النفق الى الضوء، تنتظرك مرحلة من التقدم والانفراجات، كما تنتظرك مفاجآت مالية وادارية.
تفاجأ بربح او مكسب غير  متوقع، إستغل الفرص التي يمكنها أن تظهر لأنه بالتأكيد لن تتكرر قبل فترة طويلة. طاقة إيجابية ستكون مصدراً لقوة كبيرة ستجعلك تقوم بخطوات ستؤثر على حياتك المهنية بشكل إيجابي على المدى القصير والبعيد.

توقعات الابراج

 

حظوظ برح العذراء في الأشهر الأخيرة من العام 2020

أنت على موعد مع ظروف جيدة ومفاجآت سارة وفرصاً مختلفة ربما تتعلق بسفر وبمشاريع لم تكن تحلم بها. الظروف إيجابية جداً،. قد تعرف تغييراً مفاجئاً في طبيعة عملك او في مكان عملك، إمضاء عقد عمل جديد أو العمل على مشروع جديد أو البدء بمشروع جديد خاص.

 

حظوظ برح الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2020

يزول عنك سوء الحظ، وتنجز بعض الاعمال التي كان فيها عراقيل، وكل ما هو جديد بالنسبة لك يعني النجاح كالدخول في مشروعات جديدة إو الانتقال من عمل إلى عمل آخر، ولديك سفر خارج البلاد تحقق من ورائه مكاسب مادية وتقدم في الوظيفة. ستعرف نجاحاً واحوالاً غير متوقعة، كل شيء في العمل مهيئأ للنجاح، الاموال والمكاسب المادية تأتيك من جميع الاتجاهات.

توقعات الابراج

حظوظ برح العقرب في الأشهر الأخيرة من العام 2020

تشهد تغيرات مالية جذرية، ومفاجأة غير متوقعة، وتشعر بنوع من الجرأة، والحيوية،  والاندفاع، وتأتيك الفرص مباغته، و ينتج عنها فوائد عديدة، تجد أن المسؤوليات تتراكم عليك، وقد ترتبط بأسفار، ومفترق طرق، وخروجا من عالمك الاعتيادي، فتكتشف جديد، وتترأس أعمال، وتثبت كفائتك.
تتخلص من بعض الديون، وتنتهي بعض الالتزامات، بل وتحصل على تمويل، وقد تستثمر بعض الأموال.

 

حظوظ برح القوس في الأشهر الأخيرة من العام 2020

يتخلل الفترة القادمة  التشويق والتغيير الجذري، تزول عنك المتاعب، التي طالما عانيت منها، فقط عليك أن تستعد لتغيير أساسي، وجذري، وغير متوقع، حتى وإن كنت تكره المفاجآت، فقد تتظاهر بعدم الراحة، ولكن في الحقيقة أنت تنبض بكل حيوية، وسعادة لما يحدث. تكافئك الأقدار فتتوج جهودك السابقة، فتجسد الأحلام التي طالما تمنيتها، فتحقق ما أردت.

توقعات الابراج

حظوظ برح الجدي في الأشهر الأخيرة من العام 2020

أنت على موعد مع مفترق طرق، فتحدث ثورة نحو الانطلاق، وتنجز مشروعا طالما حلمت به، تغير وجهتك كليا، تتطلع إلى الخارج وتنجح، وتتلقى أرباحاً، وتتحمل أمزجة الآخرين حتى تستعيد جهودك.. الفترة القادمة بداية نور جديد بعد فترة من الظلام. تحالفات مع أشخاص مميزين، ويفتح لك أفق جديدة، وتطرد من حياتك كل ما يعوق تقدمك.

 

حظوظ برح الدلو في الأشهر الأخيرة من العام 2020

دائرة الحظ مستمرة تصاعديا، وخاصة على المستوى المهني، تعدك الأفلاك بانفراجات، فتتحرر من القيود، وبعض المخاوف السابقة، فتتاح لك فرصة للتصحيح، والتخلص من بعض الضغوطات المهنية، وتتفاعل مع مستجدات تحفزك، وتنطلق نحو الجديد، انتظر الكثير من التقلبات الحلوة. تصل إلى إنجازات كبيرة لم تخطر على بالك، تتاح لك الفرص رغم كل شئ، فتتأل، وتتميز بين الآخرين.

توقعات الابراج

حظوظ برح الحوت في الأشهر الأخيرة من العام 2020

تشهد فترة من الحظوظ الكبرى، فأنت أحد الأبراج الأكثر حظًاً، ولكن هذا يتطلب منك روح المثابر، والعمل، تخدمك الظروف والصدف، وذلك دون جهود كبيرة منك، وتتلقى جائزة، أو شهرة . تواصل تحقيق أهدافك، وتحقق أحلام كثيرة دون جهود مبالغ فيها، وتستثمر بمجالات عديدة، وتحصل على مبلغ من المال انتظرته طويلاً.


اقرئي أيضاً:

أبراج محظوظة في الحب وتملك ذوقاً رفيعاً في إختيار الشريك

هل أنت محظوظة؟ الإجابة في خطوط كفك

هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

أضف تعليقا