تسريحات شعر عروس مستوحاة من نجمات بوليوود

للعروس التي تمتلك شعراً طويلاً وتودّ تسريحة أنيقة ليوم زفافها، هذه نماذج مستوحاة من نجمات بوليوود اعتمدنها على السجّادة الحمراء وفي حفلات زفافهنّ لتختاري من بينها... 

خصلات متموّجة ومنسدلة
هي الـتسريحة المفضّلة لدى غالبيّة شهيرات بوليوود، لما فيها من أناقة. خصلات متموّجة بلون الشوكولا الداكن تنسدل على الكتفين أو على إحداهما. تسريحة تفيض نعومة! 

 

ضفائر عريضة مزيّنة بالورود 
خصلات طويلة تنسدل على الظهر أو على إحدى الكتفين بضفيرة عريضة تتخلّلها ورود متناثرة أو مجتمعة حول التاج بألوان تليق بفستان العروس، الأكسسوارات المختارة والطرحة. 

كعكات الشعر الكبيرة 
لمن تحب الشعر المرفوع، لديها خيارات متنوّعة، منها الكعكة الكبيرة الحجم والمنخفضة مع خصلات فوضويّة على جانبيّ الوجه، أو كعكة جانبيّة مع غرّة جانبيّة أيضاً، تزيّن بورود كثيفة وكبيرة أو صغيرة. يفضّل اختيار الورود الطبيعيّة، لأنّها من أبرز الصيحات الخاصّة بتسرحات شعر العروس لهذا العام. 

 

اطّلعي على هذا الألبوم وشاهدي أجمل التسريحات التي تزينّ بها جميلات بوليوود، أشواريا راي Aishwarya Rai، ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، سونام كابور Sonam Kapoor وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra واختاري التسريحة التي ترغبين بها ليوم زفافكِ. 


 

 



 

اشواريا راي 

 

تسريحات ضفائر عريضة مزينة بالورود
اجعلي خصلاتك الطويلة تنسدل من الاعلى إلى الاسفل على الظهر او أحد الكتفين بضفيرة عريضة تتخللها ورود متناثرة او متجمعة حول التاج بألوان تليق بفستانك واكسسواراتك وطرحة رأسك الراقية.

 


 

 

 

 

أضف تعليقا