تسريحات شعر ناعمة من وحي الدوقة كيت ميدلتون لعيد الأم

بمناسبة اقتراب عيد الأم، اخترنا لك تسريحات نهارية ومسائية ناعمة بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون لإطلالات جمالية لافتة ومميزة تتألقين بها هذا الربيع.

 

 

 

 

بين تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف بأسلوب الكعكة المنخفضة أو البونيتايل أو رفعة نصف الشعر أو تسريحات الشعر المنسدلة مع الخصلات المتدلية والغرة الفرنسية، ستجدين ضمن صور الألبوم المرفقة تسريحات شعر ناعمة ومميزة من وحي الدوقة كيت ميدلتون، لتختاري لك التسريحة الأنسب لمناسبة عيد الأم.

 

 

 

 

إكسسوارات الشعر البارزة

 

 

 

 

تألقت مؤخراً كيت ميدلتون بالعديد من التسريحات الناعمة التي أضفت عليها لمسة إكسسوار بارز وأنيق ومميز ولافت مثل الطوق المخملي المرتفع حول تاج الرأس مع قصة الشعر المتوسطة وفيونات المخمل الناعمة حول شدات البونتايل والقبعات الصغيرة التي ترتديها على الجنب والمرفقة بشبك مخرم أنيق وراقٍ للأمسيات والمناسبات الرسمية.

 

 

 

 

تسريحات شعر قصيرة منسدلة

 

 

 

 

بأسلوب شبابي وعصري، اعتمدت كيت ميدلتون قصات شعر كاريه و«لوب» متوسطة الطول بخصلات متدرجة مع الغرة الفرنسية على جانبي الجبهة وبصبغات شعر متنوعة بين البني الفاتح والعسلي وخصلات الهايلايت بنغمات الكاراميل المتنوعة والمشرقة التي عززت كثيراً من جمال وبريق خصلاتها الويفي وتسريحاتها المنسدلة في المناسبات والإطلالات النهارية.

 

 

 

 

تسريحة الرفعة المتوسطة

 

 

 

 

تبدع كيت ميدلتون في اختيارها لهذه التسريحة الأنيقة والراقية وتعتمدها مع الخصلات الويفي المتدفقة على الكتفين والظهر وتعتمدها أحياناً مع القبعات الملكية بطريقة تظهر كامل الخصلات وتفاصيل التسريحة لإطلالة حيوية ومميزة ولافتة.

 

تسريحات الكعكة المتدلية والجانبية

 

 

 

 

من أجمل تسريحات الشعر الملكية والاستثنائية التي تقتنيها كيت ميدلتون في المناسبات المسائية هي تسريحة الكعكة المتدلية والعريضة بأسلوب جانبي أو متدلٍ مع الشبك الملكي الخفي والمزينة تارة بالضفائر الرفيعة وتارة أخرى بتفاصيل أنثوية واضحة ومبتكرة قمة في الأناقة الجمال.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على مختلف تسريحات الشعر الناعمة وقصات الشعر العصرية والحيوية بروح شبابية وأنثوية التي تألقت بها مؤخراً الدوقة كيت ميدلتون واستوحي منها تسريحات مناسبة لعيد الأم هذا الربيع.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات