ليلى احمد زاهر تخطف الأنظار مع والدها، والجمهور: «بنتك دي ولا خطيبتك؟»

  • شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، بصورة ظهرت من خلالها بجانب والدها الفنان أحمد زاهر.

    وظهرت ليلى في الصورة وهي ترتدي فستاناً سواريه أسود، ويبدو أنهم كانوا في إحدى المناسبات، وكان والدها يحتضنها في الصورة، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها؛ حتى أن البعض علق على جمالها مداعبين نجمهم المفضل أحمد زاهر بقولهم: بنتك دي ولا خطيبتك؟ قاصدين أنها أصبحت شابة جميلة.

     

    الصورة التي نشرتها ليل احمد زاهر

     

     

    يشار إلى أن الفنانة ليلى أحمد زاهر قد شاركت في بطولة مسلسل الفتوة، الذي خاض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني الماضي، وحققوا من خلاله نجاحاً كبيراً، وكان ينافس على أفضل مسلسل بالموسم الرمضاني، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: أحمد خليل، وإنعام سالوسة، ورياض الخولي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وأحمد صلاح حسني، وهنادي مهني، وعايدة رياض، ومها نصار، ومن إخراج حسين المنباوي.

    أما الفنان أحمد زاهر؛ فقد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل البرنس، الذي شارك في بطولته: محمد رمضان، وروجينا، ومحمد علاي، وأحمد فهيم، ونور اللبنانية، وسلوى عثمان، وأحلام الجريتلي، ومحمد جمعة، وأحمد داس، وريم سامي، ومن إخراج محمد سامي، وقد أدى زاهر دوراً مميزاً للغاية لم يقدمه من قبل، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

     

    اقرئي ايضا : كندة علوش تثير قلق محبيها حول صحتها بهذه التغريدة

     

    أضف تعليقا