ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بجمالها في أحدث جلسة تصوير

ظهرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر نجلة الفنان أحمد زاهر في جلسة تصوير لها بإطلالة جذابة ورائعة، لفتت بها إعجاب جمهورها ومحبيها، حيث نشرت الفناة الشابة ليلى أحمد زاهر هذه الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع نشر الصور والفيديوهات «إنستقرام».

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عرفت من جمهورها عن طريق مشاركتها في أفلام الفنان تأمر حسني، وكانت صغيرة في السن وهذه الأفلام «عمر وسلمى1» و« كابتن هيما» و«عمر وسلمى2» و«عمر وسلمى3».

اقرئي أيضا : هل تذكرون الفنانة سميحة أيوب.. خمنوا كيف أصبح شكلها بعد وصولها 77 عامًا؟

ومن آخر الأعمال السينمائية للفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر فيلم «عنتر وبيسة»، الذي يشارك في بطولته محمد لطفي وأمينة وحسن عبدالفتاح وهشام إسماعيل وصافيناز، ومن إخراج محمد الطحاوي ومن تأليف سيد السبكي، كما اشتركت في فيلم كلبي دليلي، الذي عرض عام 2013، الذي يشارك في بطولته سامح حسين ومي كساب وأحمد زاهر وبدرية طلبة وحسن عبدالفتاح وسليمان عيد، ومن تأليف سيد السبكي ومن إخراج إسماعيل فاروق.

كما شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في مسلسل «آدم» الذي عرض في المارثون الرمضاني 2011 والذي شارك في بطولته تامر حسني ومي عزالدين ودرة وماجد المصري وأحمد زاهر وعفاف شعيب ومن إخراج محمد سامي ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب