ابنة أحمد زاهر تطالب والدها بالموافقة على زواجها والفنان يرفض

تتميز عائلة الفنان أحمد زاهر بخفة الظل، وهو ما يبدو واضحًا في العديد من المواقف والمناسبات، وكذلك البرامج التليفزيونية التي حلوا ضيوفًا عليها، وآخرها برنامج «أبلة فاهيتا»، وكان آخر هذه المواقف، هو مقطع كوميدي تم تصويره من داخل حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، والذي حضره مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما المصرية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

 

وظهر من خلال هذا المقطع الفنان أحمد زاهر مع ابنته أثناء حفل الزفاف؛ حيث دار حديث بينه وبين الفنانة منى فاروق، والتي كانت حريصة على أن تقول له عدة كلمات، من بينها «عقبال بناتك، عقبال ليلى»، إلا أنه فاجأ الجميع قائلاً: «مفيش عقبالك مفيش جواز للبنات»، ولكن ليلى ردت على والدها قائلة: «لا هنجوز»، ورد عليها سريعًا: «عايزة تتجوزي؟ مفيش الكلام ده»، وسادت حالة من البهجة والكوميديا بينهم طوال المقطع المصور.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر، كان من المفترض أن يشارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بعمل درامي من بطولته، ولكنه اعتذر عن تقديمه في اللحظة الأخيرة؛ مما تسبب في عدم مشاركته خلال الموسم الرمضاني، إلا من خلال بعض المشاهد القليلة في أحد الأعمال الفنية.

اقرئي أيضًا : حذف كليب «يا حلو صبح» لدوللي شاهين من يوتيوب.. فما السبب؟

كما أن زاهر اختار أن تبتعد ابنتاه عن العمل الفني حاليًا، بعد النجاح الكبير الذي حققتاه في كافة الأعمال الفنية التي شاركتا في بطولتها، وأرجع زاهر السبب إلى أن هذه المرحلة هي مرحلة تكوين لهما، ويجب أن تبتعدا حتى تكون عودتهما مختلفة.
 

أضف تعليقا