إطلالة جريئة لليلى أحمد زاهر في مهرجان الجونة

  • لفتت ليلى أحمد زاهر الأنظار، حيث ظهرت بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء أثناء تواجدها بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقامة فعالياته في الفترة ما بين 20 وحتى 28 سبتمبر الجاري.

    وكانت ليلى من بين الحضور، وقد ظهرت في إطلالة جريئة على غير العادة، حيث إنها ارتبطت في ذاكرة الجمهور بدورها في فيلم عمر وسلمى عندما قامت بدور ابنة تامر حسني ومي عزالدين، ونالت شهرة واسعة بعدها.

    اقرئي أيضًا : عمرو دياب يقود دراجة في شوارع الجونة ودينا الشربيني وراءه

     

    وقد ارتدت ليلى أحمد زاهر أثناء تواجدها بالمهرجان فستانًا مكشوفًا أزرق داكنًا بدون حمالات، وكان قصيرًا من الأمام وبذيل طويل من الخلف.

    وقد نشرت ليلى صورها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور «إنستقرام»، وانهالت التعليقات عليها فور نشرها تلك الصور، حيث نالت الإطلالة الأنثوية التي ظهرت بها ليلى إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها، فقال أحدهم «بقيتي حلوة»، وقال آخر «كبرتي وبقيتي عروسة يا ليلى»، ومن ناحية أخرى كانت هناك بعض التعليقات التي انتقدتها، ومن ضمنها «الشهرة مش معناها عدم الاحتشام».

    اقرئي أيضًا : رحيل بدرية طلبة عن برنامج "نفسنة" والسبب إنتصار

    وتحدث خبير الأزياء والموضة محمد كمال عن إطلالة ليلى قائلاً: «إن جسمها غير كامل النضج وغير متناسب مع شكل الفستان وهذا واضح من مقاييسها الجسمانية».

    أضف تعليقا