هذا هو اللون المفضل للنجمة نوال الزغبي

  • تتنوع اطلالات نوال الزغبي وتتعدد، الا أنها جميعها تتفق على حبها للون واحد الا وهو اللون الأسود الذي يسيطر على غالبية اطلالاتها. فمن يتابع ظهورات نوال الزغبي المتعددة يلاحظ سيطرة هذا اللون على أهم الاطلالات الخاصة سواء أكان في مناسباتها أو خلال ظهورها اليومي.

     

    اقرئي أيضاً: فساتين للنحيفات من وحي نوال الزغبي

    الأسود سيد اطلالات نوال الزغبي


    لون يليق بها جداً


    يليق اللون الأسود بشكل كبير على النجمة الذهبية نوال الزغبي، خصوصاً أنها تتمتع بشعر جميل باللون الأشقر وبسحنة حنطية تميل الى البيضاء. وبحسب خبراء الموضة فان هذه الألوان في البشرة والشعر تتناغم بشكل كبير مع اللون الأسود الذي يعتبر من أجمل الألوان وأكثرها رقياً.

    تنويع في الأساليب


    لا يقتصر اختيار نوال الزغبي على اللون الأسود في فساتينها الخاصة بالسهرات، بل على العكس، فهي تختارها في الاطلالات اليومية العصرية، اذاً فهي تنوع في هذا اللون وغالباً ما تظهر في سهراتها بشكل راقي جداً من خلال الفساتين السوداء المطرزة والمبتكرة بأسلوب راقي جداً والتي غالباً ما تختارها من تصميم زهير مراد أو لابورجوازي.
    كذلك الحال في اطلالاتها اليومية العصرية، اذ تنسق مع الجينزات توبات باللون الأسود، وتختار فساتين مميزة قصيرة أو طويلة ذات أسلوب يومي بعيد عن المبالغة. كما تختار السترات باللون الأسود وغيرها من التصاميم.

    اقرئي أيضاً:

    فساتين تزيدك طولاً من وحي أصالة

    هذا هو فستان النجمات العربيات المفضل لإخفاء عيوبهن

     

     

     

    أضف تعليقا