طريقة كشف خفايا الشخصية من شكل النظارات الشمسية المفضل

يمكن كشف خفايا الشخصية واسرارها وطباعها عن طريق بعض الخيارات التي يتم القيام بها في مختلف جوانب الحياة. ومنها اختيار الالوان وتسريحة الشعر والملابس والاشكال وغيرها. ويتم هذا من خلال خوض بعض الاختبارات السهلة. وفي هذه الاختبار يجب اختيار شكل النظارات الشمسية المفضل لأنه يساعد على كشف بعض خفايا الشخصية واسباب بعض التصرفات والقرارات.

 

كشف الشخصية من شكل النظارات


من اجل معرفة اسرار الشخصية وخفاياها من خلال النظارات يجب تحديد الشكل المفضل منها.


1 المستدير

نظارات شمسية

اقرئي أيضاً:

  اختبار درجة النجاح في العمل في 2020 من 5 الى 10


يشير شكل النظارات المستدير الى التمتع بروح الابداع وعدم الخوف من التغيير ومن المغامرة. كما يعني الصدق والعفوية والجدية في اداء المهمات اضافة الى الميل الى احترام النظام. كذلك يدل على الثقة الكبيرة بالنفس وعلى الجرأة خصوصاً في المواقف الصعبة والتي تحتاج الى ذلك. ويعني الاستعداد الدائم لتلبية النداءات اياً تكن المهمة التي يجب القيام بها، فضلاً عن المهارة في ايجاد الحلول للمشكلات التي تتم مواجهتها والتي تتطلب ذكاء غير عادي. ومن دلالات اختيار النظارات ذات الشكل المستدير ايضاً القدرة على كتمان الاسرار الخاصة وتلك العائدة الى الاشخاص الذين يعيشون او يعملون في المحيط وهو ما يجعل صاحب الخيار موضع ثقة الجميع.

2 المربع

 

نظارات شمسية


يعني هذا التحفظ وعدم التعبير عن المشاعر في الكثير من الاحيان اضافة الى الفضول وحب المعرفة والاطلاع. كما يكشف الانفتاح على الآخرين وتقبل الاختلاف في مواقفهم وشخصياتهم وطرق تعاملهم مع المواقف. ويشير هذا ايضاً الى حب التميز بطرق مختلفة منها المظهر والتفوق في اداء المهمات وفي الدراسة وفي التعامل مع الآخرين. كذلك يدل على الميل الى الحياة الاجتماعية الصاخبة والبعد عن الوحدة قدر الامكان فضلاً عن الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وحب الخيارات المثالية. كما انه يؤشر على سرعة البديهة والقدرة على تفادي المواقف المحرجة اياً تكن وعلى السعي الدائم الى تحقيق العدالة في اي امر تجاه الذات كما من اجل الآخرين. الا انه قد يكشف الحساسية الزائدة في بعض الاحيان.

3 الشكل البيضاوي

 

 

نظارات شمسية
يفضل بعض الاشخاص النظارات ذات الشكل البيضاوي وهذا يدل على انهم يتسمون بالمرونة والدبلوماسية في التعاطي مع الامور والاشخاص وهو ما يجعلهم رابحين في معظمها. كذلك يدل هذا الخيار على انهم لا يتوقفون عند الخلافات الصغيرة بل يتخطونها من اجل تحقيق اهدافهم الكبرى. ولهذا يبدون استعدادهم للتعاون مع الجميع من اجل بناء علاقات مفيدة ومثمرة. وهو يكشف ايضاً الاصرار على بناء المخططات وعلى تنفيذها كما على البدء مباشرة بوضع خطط جديدة. ويشير هذا الى معرفة اهمية الوقت والى الحرص على عدم اهداره في امور غير مهمة. ومما يشير اليه تفضيل النظارات الشمسية ذات الشكل البيضاوي ايضاً الود والبساطة في التعامل مع المواقف والبعد عن التعقيد والايجابية والتفاؤل.

4 اشكال اخرى مختلفة

 

نظارات شمسية


تتوفر من النظارات الشمسية اشكال اخرى مختلفة يمكن ان تكشف خفايا الشخصية واسرارها ومنها المستطيل والمثلث وشكل القلب او النجمة وغيرها. ومما تدل عليه هذه الخيارات الازدواجية والقدرة على الكيل بمكيالين في بعض المواقف. كما تعني المزاجية وتقلب الحالة النفسية من دون مقدمات ومبررات بين الحين والآخر. وتشير في المقابل الى التمتع بالقدرة على القيادة وتنفيذ المشاريع وتوجيه الفريق وان كانت بعض الصعوبات تعترض طريقه. وتكشف ايضاً الغموض وعدم التعبير عن الافكار والمشاعر الا في أوقات قليلة. ومن خفايا الشخصية التي يكشفها هذا الخيار ايضاً الرغبة المفاجئة في الابتعاد عن المجتمع والميل الى الوحدة.    
 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات