أجمل قفاطين وجلابيات النجمات والفاشينيستا لاطلالات العيد

  • ليس هناك أفضل من قفاطين وجلابيات النجمات والفاشينيستا لنستوحي منها اطلالات عيد الفطر المبارك، نضع بين يديكِ تصاميم منوعة أغلبها سيطرت عليه الألوان الناعمة والفاتحة، اكتشفي طرق تنسيقها بأناقة.

     

     

     

     

    قفاطين ودراعات مطبعة من وحي الفاشينيستا

     

     

     

     

    انفحي اطلالتك بلمسة فريدة واختاري القفاطين المطبعة لتكون رفيقتك في نهار عيد الفطر المبارك، نسقي القفطان المطبع بمزيج الأحمر والأزرق مع حزام أسود وحذاء مدبب باللون الأحمر على غرار الفاشينيستا نادية حسن، كما يمكنك التأنق بالدراعات المطبعة بالخط العربي من وحي أناقة مؤثرة الموضة ديما الأسدي وتممي اللوك بصندال ذهبي.

     

     

     

     

    قفاطين وجلابيات باللون الأبيض لإطلالة ناعمة

     

    تصدرت القفاطين البيضاء لائحة الموضة، وتسابقت النجمات والفاشينيستا على التأنق بها، استوحي من اطلالة دانا والي التي تألقت بجلباب بأكتاف بارزة وياقة عالية نسقته مع حذاء ذهبي كما يمكنك إختيار قفطان مطرز بالذهبي والخرز الأزرق لإطلالة فخمة في المساء على طريقة النجمة نسرين طافش.

     

     

     

     

    قفاطين بألوان الباستيل على غرار النجمات

     

    اذا كنت ترغبين في إطلالة بناتية ناعمة اختاري القفاطين المصممة بألوان الباستيل المبودرة، استعيني بقفطان أزرق فاتح Baby blue محدد الخصر بحزام كما في إطلالة لما العقيل، كما ستعجبك القفاطين الوردية البودر المحبوكه بتطريز بسيط مثل القطعة التي ظهرت بها الإعلامية رؤى الصبان في برنامجها الرمضاني، تبرز هذه الألوان جمال البشرة السمراء، احرصي على تنسيقها مع حذاء أبيض.

     

     

     

     

    قفاطين وعبايات باللون الذهبي لسهرات العيد

     

    لا غنى عن الجلابيات والعبايات المصممة بتفاصيل ذهبية في المساء، استوحي من اطلالة جويل التي اختارت عباية مزجت بين الأسود الكلاسيكي والذهبي الفخم والتي نسقتها مع جامبسوت مطبع بنقشة النمر وصندال ذهبي، أيضًا اطلالة الإعلامية سالي عبد السلام بالقفطان الذهبي المخرم ستناسب سهرات العيد نسقيها على طريقتها مع توب وبنطال باللون الأبيض.

     

     

    سمات :
    أضف تعليقا