آزور إيليت من فيليبس Philips Azur Elite الكواية البخارية بتقنية OptimalTEMP

من أجل كيّ كل الأقمشة، بدءًا من الجينز ووصولاً إلى الحرير من دون خطر حرق الملابس، أطلقت علامة فيليبس Philips كواية آزور إيليت Azur Elite، الذكية والقوية والتي تتمتّع بتقنية OptimalTEMP لضمان نتائج مثالية بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، يضمن وضع البخار DynamiQ المتطوّر إطلاق كمية البخار القوي المثالية عند الحاجة إليها. إليك في ما يلي مميّزات كواية Philips Azur Elite.


تقنية OptimalTEMP: لضمان عدم حرق الملابس، بدون إعدادات
بفضل تقنية OptimalTEMP، تضمن لك هذه الكواية أن لا تتسبّب أبدًا بحرق أي أقمشة قابلة للكيّ، حيث يمكنك بها كيّ كل أنواع الملابس، بدءًا من الجينز والحرير وصولاً إلى الكتّان والكشمير بأمان. كما يمكنك اتّباع أي ترتيب، بدون الاضطرار إلى انتظار ضبط درجة الحرارة أو فرز الملابس قبل كيّها. أصبحت عملية الكيّ أسهل وأسرع بفضل المكاوي البخارية من Philips المزوّدة بتقنية OptimalTEMP التي تمّ اختبارها من قِبل خبراء قماش مستقلين. 

أوضاع بخار مناسبة: DynamiQ  وMAX وIONIC وOFF
يمكنك الاختيار من بين أوضاع بخار متعدّدة: يقدّم وضع DynamiQ كمّية البخار المثالية تلقائيًا عند الحاجة، حيث يقضي وضع Max على أصعب التجاعيد كليًا عبر بخار مستمرّ وقوي؛ أمّا وضع IONIC  فيوفّر دفعات بخار قوية لعملية كيّ صحية أكثر، ويمكنك إيقاف تشغيل البخار من خلال وضع OFF. 

وضع DynamiQ، ميزة تحرير البخار الذكية لنتائج مثالية
بفضل مستشعر DynamiQ، وهو مستشعر الحركة الأكثر تطورًا المستخدَم في المكاوي البخارية، يمكن معرفة كيف تتحرّك الكواية بالضبط وعندما لا تكون قيد الاستخدام. يحرّر وضع البخار DynamiQ  كمية مثالية من البخار تلقائيًا عند الحاجة إليها أثناء الكيّ للحصول على نتائج أسرع. يبدأ تحرير البخار تلقائيًا عندما تتحرّك الكواية ويتوقّف عند عدم تحريكها لتجربة كيّ ملائمة ومريحة. 

وضع البخار الأيوني، بخار عميق مؤيّن لعملية كيّ صحية
يوّلد وضع البخار الأيوني بخارًا أيونيًا عميقًا وقويًا لعملية كيّ صحية أكثر، لتلبية متطلبات ملابسك الخاصة. 

قدرة 3000 واط لإحماء سريع وأداء قوي
توفّر وقت إحماء سريع وأداء قويًا لعملية كيّ سريعة جدًا.

قاعدة كواية SteamGlide Advanced، لأفضل مستوى من الانزلاق والمتانة على الإطلاق
تتميّز قاعدة الكواية SteamGlide Advanced المتميّزة التي نقدّمها بأداء انزلاق سلس على كل الأقمشة. فقاعدة الكواية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي أقوى بمرتَين من الألومنيوم. أما الطلاء الذي نقدّمه فحائز براءة اختراع، وهو مؤلّف من 6 طبقات مع طبقة متطورة من التيتانيوم، لانزلاق بدون مجهود على كل الأقمشة، وللحصول على أسرع النتائج. 

تولّد مضخة البخار الفائق السرعة كمية بخار أكبر بنسبة تصل إلى 50% عبر القماش*
تولّد مضخة البخار الفائق السرعة كمية بخار مستمر إضافية بنسبة تصل إلى 50% للتخلص من التجاعيد بطريقة أسرع بعد. 

إخراج بخار يصل إلى 70 غ/دقيقة لإزالة التجاعيد بسرعة أكبر
إخراج بخار قوي ومتّسق يتغلغل بنسبة أكبر تصل إلى 50% عبر القماش لإزالة التجاعيد بطريقة أسرع. 

تعزيز بخار يصل إلى 260 غ لإزالة التجاعيد الصعبة كليًا
يتغلغل بشكل أعمق في القماش لإزالة التجاعيد الصعبة بسهولة تامة.

ميزة تحرير الكلس بسرعة في 15 ثانية لأداء بخار يدوم طويلاً
يضمن توليد البخار المحسّن تفكيك الكلس بسهولة، وأصبح يجمع كمية كلس أكبر بـ 5 مرات أكثر في الحاوية. مع ميزة تحرير الكلس بسرعة، يمكن إزالة الحاوية وتفريغها بسهولة في أقل من 15 ثانية لأداء بخار يدوم طويلاً كل يوم.

إيقاف تشغيل تلقائي عند ترك الكواية من دون مراقبة
يتوقف تشغيل الكواية عندما لا تكون قيد الاستعمال. ويتوقف تشغيلها تلقائيًا بعد 30 ثانية عند تركها على قاعدتها، وبعد 8 دقائق عند تركها على كعبها.

 

اقرئي أيضاً: 

عبايات شفافة موضة 2020 لاطلالات عيد الفطر

أحدث موديلات فساتين وردي لعيد الفطر 2020

أحدث موديلات قفاطين ماركات للعيد

أضف تعليقا