Lu Sierra المدرّبة الرسميّة لمُتباريات مُسابقة ملكة جمال لبنان 2018

التحضيرات لانتخابات ملكة جمال لبنان 2018 مازالت مستمرة من خلال منظمة ملكة جمال لبنان التي تترأسها ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة، المنتج المنفذ ريما فقيه صليبي وتلفزيون الـMTV  من خلال المنتج المنفذ كارلا عاد مع فريق إعداد كامل الخبرات يعمل على مدار الساعة لإنجاح هذا الحدث الجمالي المهم بالإضافة إلى التقنيات العالية التي ستستخدمها الـMTV ليلة الحفل بهدف نقله إلى المشاهدين بأجمل وأدق وأنقى صورة ومضمون.

أما المفاجأة فهي أن فقيه قد عيّنت عارضة الأزياء السابقة الشهيرة ومُصمّمة الرقص والمدرّبة الرسميّة للمُشتركين في مُسابقتي الجمال Miss USA و Miss Universe،  Lu Sierra كمُدرّبة للمُتباريات في مُسابقة ملكة جمال لبنان 2018.

لا شكّ أنّ Lu تملك المسرح بحضورها وخبرتها و سوف تكّرس مهاراتها و سنوات الخبرة الطويلة التي تمتلكها لصقل أداء المشتركات، من جهتها عبّرت Lu عن فرحها وحماسها لهذا التعاون  مع رئيسة منظمة ملكة جمال لبنان التي كانت قد حازت على إعجابها وتقديرها أثناء مُسابقة Miss USA عام 2010.

تجدر الإشارة أنّ Lu Sierra أشرفت على منصّات الأزياء الراقية في جميع أنحاء العالم لأكثر من قرن، وارتبط إسمها بـSaint Laurent و Oscar de la Renta و Giorgio Armani و Escada. كما قدّمت العديد من المهرجانات والمُسابقات الجماليّة وظهرت في العديد من المُسلسلات والبرامج التلفزيونيّة مثل "Keeping Up With The Kardashians" حيث حلّت كمُدرّبة Kendall Jenner الشخصيّة، بالإضافة إلى تولّيها المُهمّة الرسميّة لتدريب مُسابقات Miss Universe لأعوام عديدة ، وكان لـ Sierraمسيرة فنيّة لامعة في عالم الأزياء والتمثيل وتصميم الرقص.

وقد توجّهت LU إلى المُشتركات من خلال فيديو مسجل  طالبة منهن التحلّي بالحماس، العقل المنفتح، القلب المتسامح والتزيّن بأبهى إبتسامة لوضع لبنان على خارطة مُسابقة Miss Universe. كما شددت على أهميّة الثقة بالنفس والذكاء والشخصيّة والعزم على التحليق عالياً و أكدت أن للفائزة قدرة على الوصول إلى نهائيّات Miss Universeشرط أن تتحلى بالإيمان بأنّها الفائزة سلفا .

بعد الاصداء الايجابية للتعاون المرتقب بين رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان ريما فقيه صليبي، تلفزيون الـ MTV   و الجامعة اللبنانيّة الأميركيّة في بيروت LAU بهدف تدريب المتباريات، جاء انضمام LU Sierra لهذا الحدث الوطني ليؤكد أن انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2018 لن يكون حدثاً عابراً ولا اعتيادياً.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب