أسرار رشاقة نجمات هوليوود

سواء كنّ مغنيات، ممثلات، أو عارضات أزياء... فإنّهن يتمتعن جميعاُ بالقوام الرشيق، الأمر الذي تفرضه عليهنّ أولاً طبيعة عملهنّ. لكن ما قد لا تعرفينه هو أن بعضهنّ يتبعن طرقاً غريبة تساعدهنّ على خسارة الوزن. فما أنواع الحميات التي يلجأن إليها؟ إليك بعض الأمثلة.  

 

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة نجوم بوليوود

 

 

جنيفير أنيستون: الديتوكس

عادة ما تتبع هذه النجمة الأربعينية حمية الديتوكس التي تخلّص جسمها من السموم وتساعدها على خسارة الوزن. لذا، فهي تفضل تناول الخضار والفواكه العضوية والمطهوة على البخار ومتممات أحماض الأوميغا 3 وتشرب عصير الحامض المضاف إلى كوب من الماء الدافئ عند استيقاظها في الصباح، إضافة إلى الشاي الأخضر وخلاصات الأعشاب. وفي المقابل، تتجنب الممثلة شرب القهوة وتناول اللحوم الحمراء.

 

 

بلايك ليفلي: بين الـYin والـYang   

أثناء إجرائها التحضيرات اللازمة لخوض تجربة تمثيلية ما، عادة ما تتبع النجمة الشابة حمية مايكروبيوتيكية. وفي هذه الحالة، فإنها تقسم الأطعمة إلى جزأين: الـYin مثل السكّر، المكسرات، الفواكه، البهارات، الأطعمة الحامضة... والـyang أي الأصناف التي تحتوي على الكافيين والملح واللحوم الحمراء. وهي تحرص على تجنّب استهلاك هذه الأطعمة قدر الإمكان وتفضل تناول الخضار المطهوة، الطحالب، حبوب الفطور، لحوم الأسماك البيضاء والبقوليات.

 

 

مادونا: 3 ساعات من الحركة  

لقد تجاوزت عامها الـ56، إلا أنها ترفض الاستسلام وتجمع الحمية المايكروبيوتيكية وحمية The Zone، إذ تتكوّن كلّ من وجباتها من 30% من البروتين، 30% من الدهون و40% من الكربوهيدرات. أمّا سرّ رشاقتها فيبقى: ممارسة التمارين مثل ركوب الخيل، السباحة، الرقص، التاي شي، البيلاتس وتمارين القلب. وتقوم بذلك لمدة 3 ساعات يومياً على الأقل. 

 

 

جيسيكا ألبا: لا للسمنة الوراثية!  

ولدت في عائلة يعاني معظم أفرادها من الوزن الزائد، إلا أنّ الممثلة الشابة قرّرت المقاومة، فلجأت إلى حمية تعتمد على تناول النشويات، الفواكه المجففة، الخضار الطازجة، البروتينات الخفيفة وإلى ممارسة التمارين الرياضية مثل تلك التي تعزّز الكتلة العضلية والكونغ فو والكيك بوكسينغ وتمارين القلب.       

 

 

 غوينيث بالترو: أطعمة طازجة  

قررت هذه النجمة أن تحافظ على وزن صحّي من خلال تناولها المأكولات الطازجة كالخضار والفواكه، إضافة إلى تلك المتخمرة، الحبوب الكاملة وحبوب الفطور.

 

 

سكارليت جوهانسون: القليل من السعرات  

لكي تحقق غايتها وتحافظ على قوام رشيق، عادة ما تعتمد هذه الممثلة الساحرة نظاماً غذائياً صحياً يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية ويتضمن الكثير من الخضار، اللحوم البيضاء، الفواكه الطازجة والعضوية، الحبوب الكاملة والسلطة. أمّا في ما يتعلّق بالتمارين، فهي تختار الأيروبيك والركض.

 

اقرئي أيضاً أسرار رشاقة النجمات

 

 

نتالي بروتمان: نظام نباتيّ

تعيش هذه الممثلة الثلاثينية حياة نباتية فلا تستهلك سوى الفواكه، الخضار، الحبوب والبقوليات، إضافة إلى كمية قليلة من زيت الزيتون. كما أنها تمارس رياضتيّ السباحة والبيلاتس.    

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة