شاهد رد فعل ياسمين رئيس بعد اكتشافها مقلب رامز جلال

حلت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة علي الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي الذي يعرض عبر شاشة أم بي سي مصر، وسخر رامز جلال من ياسمين رئيس بشكل كبير في بداية الحلقة، وبعدها ظهر لها من خلف الصورة التي تنشر له، وصدمت بشكل كبير. وتعاملت ياسمين بطريقة كوميدية أحبها الجمهور حيث رددت الأغنيات التي طلبها منها رامز لكنها توعدته بالانتقام منه في وقت لاحق. ولاقت الحلقة نجاح كبير على السوشال ميديا بمجرد عرضها.

يشار إلي أن رامز جلال شن ضده حملة عنيفه خلال الأيام الماضية بعد أن عرض له عدد من حلقات البرنامج وتقدم ضده عدد كبير من المحامين ببلاغات لوقف برنامجه وبالفعل أصدرت نقابة الإعلاميين قرار بإيقاف البرنامج بسبب المحتوي الذي يقدم خلاله .

كما أصدرت مستشفي الأمراض النفسية والعصبية بالقاهرة بيانا أدانت من خلاله ما يقوم به رامز جلال، وقالت في البيان " وجدنا أن البرنامج يحمل كثيرًا من العنف والتعذيب والسخرية والاستهانة بالضيوف، والتلذذ بالآلام التي يسببها للآخرين، وممارسة التنمر عليهم، وسط ضحكات مقدم البرنامج، وبما يتنافى مع آدمية الإنسان والإنسانية، التي يجب أن يتعامل الناس بها، مع بعضهم، مما يعد استهانة بالقيم الإنسانية، وتعمد لنشر السلوكيات المرضية، وما تتضمنه من التلذذ بتعذيب الآخرين والحط من كرامتهم الإنسانية، وهذا ما نراه يمثل خطرًا وتهديدًا على الصحة النفسية للمواطن المصري، ومشاهدي البرنامج، كبارًا وصغارًا".


شاهدي الفيديو : 



 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان