اطلالات ياسمين صبري بالجينز

عودتنا دائماً ياسمين صبري أن تطل بأسلوب كلاسيكي من خلال فساتينها ذات قصة الـ Pencil أي الضيقة من الأسفل والتي تفسر معالم الجسم. الا أن ما كنا لا نراه دائماً فهو اطلالاتها بالجينز سواء أكا سراويل الجينز أو قمصان أو سترات الجينز... هذه الموضة التي تليق بها بشدة على الرغم من قلة ظهورها بها. 

ياسمين صبري والجينز علاقة وطيدة 


حب لسترات الجينز

 بعد متابعتنا لها، لأحظ أن ياسمين صبري تحب جداً أن ترتدي سترات الجينز بأشكال متنوعة، سواء أكانت مزخرفة أو خالية من التفاصيل، وهي غالباً ما تنوع بها بشكل كبير. وفي مختلف اطلالاتها اليومية نراها متألقة بسترة من الدنيم. 

جسم رشيق بالجينز 


فضلاً عن ذلك، تتألق ياسمين صبري بسراويل الجينز بمختلف ألوان سواء الأزرق أو الأسود أو الرمادي أو الأبيض، هذا ويعكس الدنيم رشاقة جسمها خصوصاً أنها تتمتع بجسم مثالي خالي من التضاريس والزوائد. وتعمل على تنسيق تارةً مع سترات من نفس لونه أو قمصان أو بوتات عالية أو غيرها... 

كيف تختارين الجينز المناسب لك 


من أجل أن نساعدك في اختيار الجينز المناسب لشكل جسمك إليكِ هذا الدليل المبسط للموضة :
-    إذا كان جسمك على شكل التفاحة فعليك الابتعاد عن الجينز ذا الخصر المنخفض واستبداله بآخر بخصر مرتفع وأرجل مستقيمة حتى يخفى البطن البارزة ويساعدك فى الحصول على إطلالة متناسقة.
-    على الرغم من أن جميع أنواع الجينز تناسب شكل جسم الساعة الرملية، إلا أنه يفضل اختيار الجينز الضيق لأنه يساعد فى تعزيز منحنيات الجسم وإبراز معالمه.
-    شكل جسم النجاصة هذا الجسم يعني أن لديك فخذين ووركين كبيرين وكتفين نحيلين، ولهذا فأنت تحتاجين إلى ارتداء جينز بأرجل متوسطة الاتساع وخصر مرتفع قليلاً، وإذا كنت ترغبين فى ارتداء الجينز الضيق فعليك إن تراعي اختيار لون غامق.
-    شكل الجسم المستطيل، هذا الجسم يشبه أجسام الرياضيين وهو يعني أنه لديك منطقة الوركين رفيعة والوسط ليس متحدد كثيراً, وتقريباً سوف يناسبك كل موديلات الجينز, لكن أفضل موديل هو الذي يكون ضيق من الأعلى ثم يتسع من الأسفل من تحت الركبة. 
-    جسم المثلث المقلوب له أكتاف عريضة وخصر وأرداف نحيفة، لذا عليك اختيار بنطلون جينز فضفاض قليلا من أسفل الركبة أو بنطلون جينز مستقيم أو ذلك الذي يحتوي على جيوب جانبية لكي يعطي تناسق لشكل جسمك ويحقق لك التوازن ما بين النصف العلوي والسفلي.
 

اقرئي أيضاً: ياسمين صبري قبل وبعد

اقرئي أيضاً: 

ما سبب عشق ياسمين صبري للون الأحمر؟

هذه هي أزياء ياسمين صبري الرياضية

هذا هو اللون الذي تعشقه ياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات