فساتين خطوبة ذيل سمكة من وحي النجمات

تملك كثير من العرائس قوام مثالي تريد أن تبرزه في يوم الخطوبة، ولذلك نطلعك على أجمل فساتين خطوبة ذيل سمكة من وحي اطلالات النجمات.

 

اقرئي ايضا : موديلات فساتين خطوبة High Low 2020

 

فساتين بلقيس فتحي

 

 

 

 

اعتمدت بلقيس فتحي فساتين ذيل السمكة بتصاميم تجمع بين الاحتشام والفخامة، مثل الفستان البستاج بالأكمام الطويلة والفستان الوردي الناعم.

 

فستان هيفاء وهبي

 

في واحدة من أحدث حفلاتها، اختارت هيفاء وهبي فستان أحمر بقصّة ذيل السمكة الضيقة والتي أبرزت قوامها المثالي، وتميز بتصميمه الجريء والعصري.

 

 

 

 

فساتين مايا دياب

 

تفضل مايا دياب فساتين ذيل السمكة التي تبرز انحناءات الجسم، مثل الفستان النيود المرصع بتطريزات برّاقة، وكذلك الفستان الأحمر بالكم الواحد.

 

 

 

 

فساتين نجوى كرم

 

أيضاً تعتمد نجوى كرم الفساتين الضيقة بتصميم ذيل السمكة، والتي تجمع بين الأنوثة والفخامة، مثل الفساتين الذهبي والفساتين الفضي.

 

 

 

 

فستان نوال الزغبي

 

أحببنا فستان نوال الزغبي بقصّة ذيل السمكة والمرصع بتطريزات ذهبية برّاقة تزيد من سحره، وتزين الفستان بحزام ذهبي مرصع ليبرز الخصر النحيل.

 

 

 

 

فساتين ذيل سمكة من مصممين عرب

 

قدم العديد من المصممين العرب فساتين ذيل سمكة 2020 بتصاميم أنثوية فخمة تليق بذوق العروس العربية.

 

 

 

 

أعجبتنا فساتين زياد نكد التي تجمع بين الفخامة والأنوثة، واستوحى المصمم فساتينه من عالم البحار وسيطرت اللون الأزرق على التصاميم الضيقة، وزاد سحر الفساتين بالتطريزات البرّاقة.

كما قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين ضيقة بقصّة حورية البحر ومرصعة بتطريزات برّاقة، باللون الذهبي على القماش الشفاف مع حزام الخصر.

 

 

 

 

وقدم المصمم جورج شقرا فستان تول ضيق باللون الأزرق الفاتح ومزين بالكشاكش وبحمّالة واحدة.

أيضاً قدم المصمم طوني ورد فستان أنثوي ناعم بقصّة ضيقة وباللون الوردي مع التطريزات البرّاقة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة