ديكور رمضان بالإضاءة المناسبة من "الترند... دليل الموضة"

من أهم عناصر الديكور الفارقة في الشعور بروحانيات شهر رمضان هي الإضاءة، لذلك تقدم لنا الحلقة الثانية من برنامج «الترند... دليل الموضة» The Trend مجموعة أفكار ومنتجات خاصة بتنسيق ديكور البيت من موقع SHEIN؛ لتكون إضاءة بيتك ملائمة للشهر الفضيل، وتزيد من شعورك وعائلتك بالدفء والحميمية.. وفي نفس الوقت هذه الأفكار لن تتخطى حدود ميزانيتك!\


استكمال ديكور رمضان بالإضاءة المناسبة من SHEIN

- يبدأ الديكور المنزلي للإضاءة من الخارج.. لذا يجب أن تكون واجهة بيتك في صدد الترحيب بشهر رمضان وأجوائه الدافئة. من الضروري جداً إذن تزيين الواجهة الأمامية للبيت بالأضواء من خلال الـstring lights التي يمكن أن تنثروها على الحيطان الخارجية للبيت من موقع SHEIN.

شريط أضواء لمبات 100 قطعة
تسوقيه الأن من موقع شي إن بسعر 20.0 ر.س
استخدمي الكوبون Aljamila15 للحصول على خصم 15%



- بعدها ندخل إلى المنزل.. ومن أهم الأماكن داخل البيت المرتبطة بشهر رمضان هو المطبخ، وشهر رمضان شهر الكرم والتجمعات العائلية، لذلك يجب أن يكون مطبخنا مناسباً مع أجواء رمضان، وذلك يعتمد على ديكور الإضاءة ذات أشكال الهلال والنجوم.


- من المطبخ، ننتقل إلى الصالون وغرفة السفرة، وهما المكانان الأساسيان لجلسات رمضان والتجمعات الرائعة، لذلك علينا أن نكون مختلفين وأكثر إبداعاً لتحضير أجواء رمضانية مميزة؛ من خلال الإضاءة الفريدة من نوعها، والتي ستزيد من دفء الأجواء.
احصلي على هذه الإضاءة من موقع SHEIN.


- كما يمكنك الاعتماد على إضاءة صغيرة مميزة في زوايا الصالون، حيث يمكنكم أن تضعوها على طاولة accent tables الجميلة.

غطاء وسادة بطباعة قمر قطعة واحدة وبدون حشوة
تسوقيه الأن من موقع شي إن بسعر12.0 ر.س
استخدمي الكوبون Aljamila15 للحصول على خصم 15%



 

- هل سبق وراودتك فكرة الإفطار في حديقة منزلك في الهواء الطلق؟! لماذا لا تكسرين الروتين، بالأخص أن شهر رمضان صادفنا في شهر أبريل والطقس الربيعي الحلو؟
وفي هذه الحالة تحتاجين إلى إضاءة عصرية أيضاً مثل الـBulb decoration string light التي تستطيعين بها تزيين حديقتك، وبالوقت نفسه تعطيك ضوءاً كثيراً.

-استكملي إضاءة منزلك الرمضانية بديكورات منزلية فائقة الروعة للحصول على أجواء كاملة مفعمة بالدفء، وذلك من خلال الوسادات الخاصة بشهر رمضان 2020 والصواني وفناجين القهوة. 
وقد اخترنا لك من SHEIN:


ضوء قمر ليلي محبوك
تسوقيه الأن من موقع شي إن بسعر48.0 ر.س
استخدمي الكوبون Aljamila15 للحصول على خصم 15%

اقرئي أيضاً: 

جولة بالصور على منزل روجينا بطلة مسلسل "أحلى أيام" و"البرنس"

جولة على غرف جلوس الفاشينيستات العربيات في الحجر الصحي

محمد رمضان .. جولة على قصره الفخم في القاهرة

أضف تعليقا
المزيد من ديكور