جولة على غرف جلوس الفاشينيستات العربيات في الحجر الصحي

في ظلّ انتشار وباء كورونا والزام أغلبية دول العالم سكانها بالبقاء في منازلهم، لم تتوان الفاشينيستات العربيات عن نشر صورهنّ في فترة الحجر المنزلي، لذا، تعرفي مع "الجميلة" على ديكور غرف جلوسهنّ لستوحي منها في ديكور منزلك.
 

فاطمة المؤمن

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 

بعض الأشخاص يحاولون تجنب اللون الأبيض عند اختيار الأثاث في غرفة الجلوس، بالرغم من أن اللون في غاية الروعة و الأناقة، إلا أن الفاشينيستا السعودية فاطمة المؤمن لجأت إلى الأبيض في أثاث غرفة جلوسها، وقامت بإدخال بعض الألوان الزاهية معه لأنه لون صافي ويناسب جميع الألوان، حيث اختارت له وسائد باللون الرمادي والبيج.

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

ما زاد من جمال غرفة الجلوس في منزل فاطمة المؤمن هو اختيارها طاولة طعام من لون الخشب الطبيعي، ما أعطى فخامة وتناسقاً أكبر للغرفة.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل حياة الفهد .. شرقي بامتياز

 

دانا الطويرش

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات


في منزل الفاشينيستا دانا الطويرش، تحضن غرفة الجلوس جلسة نصف دائرية مكسوة بالقماش الرمادي المكبّس بالأزرار، فيما تقتصر الإكسسوارات على صمديات بيضاء داخلها ورود زهرية وضعتها دانا على الطاولة التي تتوسط الجلسة.

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

اقرئي ايضا: الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

 

نور عريضة

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات


في منزل الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة أكثر من غرفة جلوس واحدة، ولعل أشهرها هي الغرفة باللون البنفسجي الفاتح، المكان الذي تقضي فيه نور الكثير من وقت فراغها مع ابنتها إيلا ومع الأصدقاء.
ولكن في فترة الحجر المنزلي أطلّت نور من خلال فيديو كانت تجلس فيه على كرسي خشبي باللون البيج، إلى جانب مقاعد خشبية فخمة وناعمة في الوقت نفسه وهي من القماش الذي يسهل تنظيفه في حال تعرّضت للاتساخ كما هي حال من لديهم أطفال في المنزل.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

 اقرئي ايضا: جولة على ديكور منزلي يارا بين بيروت ودبي

 

نهى نبيل

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 


أطلت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل من غرفة معيشة باللون الأبيض الكامل في فترة الحجر المنزلي، وما لفت انتباهنا هو عدم كسر هذا اللون مع أي لون آخر، وهذا يؤكد على مكانة هذا اللون العالية لديها والذي لم يبدو زائدًا عن حدّه.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on


 
 

ظهرت غرفة الجلوس في منزل نهى نبيل بعيدة عن التعقيدات التي يمكن أن نراها في كثير من منازل المشاهير، وأتى تصميمها مريحاً للجلوس والنظر معًا.


شوق الهادي

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 

 

اختارت الفاشينيستا والممثلة شوق الهادي شقيقة فرح الهادي، غرفة جلوس من الستايل الفرنسي، الذي يتميز بنعومته وألوانه الهادئة، والبعيد عن التكلف.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

 

اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك


أظهرت غرفة جلوس شوق الهادي بوضوح شخصيتها من خلال الديكور الفرنسي العصري والشبابي بامتياز، عكسته الجلسات المريحة التي تعتمد على الوسادات الكبيرة والفرو والأكسسوارات المصنوعة من القش.

 

كارن وازن
 

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 

لون البيج هو صيحة عالمية متبعة بشكل واسع جدا في الديكور، وهو يزين بشكل جميل سقف غرفة المعيشة في منزل كارن وازن.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

 

يبدو أن غرفة المعيشة الخاصة بـ كارن وازن واسعة وليست صغيرة، وكسرت اللون البيج بوضع وسائد ملونة كالأصفر والأخضر بطريقة لافتة، وتنتمي في أثاثها إلى الطراز الأمريكي، بالاضافة إلى الرفوف التي صممت بطريقة عصرية أضفت الكثير من الجاذبية على الغرفة.

 

غنى غندور

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 


على الرغم من المساحة الهائلة لغرفة الجلوس في منزل الفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، إلا أن البساطة كان عنوانها، كل شيء موجود فيها  باللون الأبيض، حيث اعتمدت على قطع الأثاث الأساسية فقط، ووضعت مصباحاً ملاصقًا للجدار ، وهذا ما جعل الفضاء يبدو أكبر.

 

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


آسيا الكويتية

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 


اختارت الفاشينستا آسيا الكويتية غرفة جلوس باللون البيج كونه يعكس الاحساس بالدفء ،خصوصا مع مزج احدى الألوان المشرقة معه مثل البرتقالي، فاذا كنت تبحثين عن أجواء دافئة في غرفة الجلوس فعليك اختيار اللون الأبيض لطلاء الجدران، أو يمكن اختياره في المفروشات أو قطع الأثاث، حتى تحصلين في النهاية على ديكورات غرف جلوس أنيقة وجذابة.
ولإضافة المزيد من اللمسات الدافئة في الغرفة، أضافت آسيا حاويات النباتات الخضراء التي تعكس الاحساس بالحيوية، خصوصاً لناحية عرضها متدلية من الجفص الموجود في سقف الغرفة.

 

العنود بدر

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 


غرفة جلوس بسيطة اختارتها العنود بدر في منزلها، لم تلجأ في تصميم ديكورها إلى الزخرفة بل اعتمدت البساطة بأقصى درجاتها، وقامت بوضع لوحات صغيرة على جدران الغرفة، وابتعدت عن الاكسسوارت الزائدة أو ما يمكن أن يشكل أي فوضى مزعجة للمكان.

 

جيسيكا قهواتي

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات

 

 

اختارت جيسيكا قهواتي غرفة جلوس بيج ناعمة، أطلت فيها خلال فترة الحجر المنزلي وهي مستلقية على الأريكة، الا ان الصورة لم تكشف مزيداً من التفاصيل لنتمكّن من أخذ فكرة شاملة عن الغرفة.

 

ديالا مكي

 

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات


د

ديالا مكي من الشخصيات الناعمة والمفعمة بالأنوثة، لذا، اختارت دمج الرمادي مع الزهري الفاتح في غرفة جلوس منزلها، وما زاد من جمال الغرفة هو اختيارها لوحات بالأبيض والأسود للجدران.

 

يلدا غولشريفي

 

 

غرف الجلوس في منازل الفاشينيستات


غرفة جلوس يلدا غولشريفي بيضاء بالكامل، أضافت إليها ديكورات جبسية غطّت السقف الذي جعل مظهر الغرفة أنيقًا ورائعًا.
وفي حال كانت مساحة غرفة الجلوس طولية مثل غرفة جلوس يلدا غولشريفي، من الأفضل أن تختاري إحدى تصميمات الزوايا لأنّها تتلائم مع المساحات الطولية، وتوفر أماكن متعددة ومريحة للضيوف.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور