محمد رمضان بطل زلزال.. جولة على قصره الفخم في القاهرة

محمد رمضان أو بطل مسلسل "زلزال" في رمضان 2019 الذي يحتل مرتبة متقدمة في المنافسة في الماراتون الرمضاني، أصبح أيقونة هذا العصر خصوصاً في مصر، بعد أن فاقت شعبيته شعبية فنانين كبار لهم باع طويل فى الوسط الفني في مصر والوطن العربي.
ينكبّ رمضان في الكثير من الأحيان على نشر صور له ولأولاده من داخل القصر الذى يملكه في أحد أحياء القاهرة الراقية. ويبدو من الصور التي يشاركها مع جمهوره، حبّه للمساحات الواسعة، حيث تبدو غرفة الجلوس بمساحة كبيرة تطغى عليها الألوان الترابية والرمادية، وقد خُصّص كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، مع طاولة الطعام وغيرها من الاكسسوارات.

 

 

منزل محمد رمضان

حوض سباحة كبير في منزل محمد رمضان


في الخارج حوض سباحة يعتبره محمد ملاذاً له ولعائلته بعد نهار طويل من العمل، وحدائق مزروعة عشباً أخضر أتت على مساحة كبيرة لتكون مكاناً يلهو فيه أولاده.
ومن الملاحظ أن بطل "زلزال" ابتعد عن الستايل المصري في تصميم منزله، سواء من الخارج أم الداخل، حيث أتت المفروشات عصريّة. ونلاحظ أن تدرّجات لون البيج التي اعتمدها رمضان، يلجأ إليها معظم مشاهير الفنّ، ربما لأنّه لون مريح ويبعث الطمأنينة ويشكّل مكاناً للاسترخاء، ويمكن دمجه مع الكثير من الألوان.

 

 

الطراز العصري في منزل  محمد رمضان


الطراز العصري في منزل رمضان يتجلى من خلال أريكة خضراء يبدو أنّها الأحبّ إلى قلبه، وحيث يطيب له الجلوس فيها محتضناً ابنته كنز، كما لاحظنا في العديد من الصور التي شاركها النجم المصري مع جمهوره.

 

مكتب للإجتماعات في منزل محمد رمضان


جعل محمد رمضان في قصره مكاناً يعقد فيه الإجتماعات ويبرم فيه الإتفاقيات على اي عمل يريد القيام به، ويقوم باستقبال زواره وأصدقائه فيه. كما عمد رمضان إلى ملء هذه المساحة بطاولة كبيرة وكراسٍ جلدية باللون الأسود، لتكون المكان المريح لاجتماعات العمل، بعيداً عن الضجيج والزحمة الموجودة في القاهرة.

 

 

أضف تعليقا