للمحجبة: كيف ترتدين السكارف بطرق مبتكرة في رمضان؟

  • ها قد جاء رمضان وبين القفطانات والجلابيات والعبيات التي يكثر ارتدائها في هذا الشهر الفضيل، لا بد أنك تبحثين عن لوك مميز ومختلف عن سائر المحجبات ويكون ذو لمسة جاذبية خاصة بك. من هنا، استوحينا من الفاشينيستا أمية الزين طرق وحيل مبتكرة للإستعانة بـ السكارف لتزيين إطلالاتك بأساليب راقية وأنيقة وعصرية لتبدي غاية بالشياكة والستايل الفريد. فلا شك أن قاعدة هذه الفاشينيستا الجماهيرية على انستقرام تلامس الـ800 ألف متابع لسبب وجيه ألا وهو أفكارهنا المميزة في تنسيق الملابس والأكسسوارات بأسلوب ساحر.

     

     كيف ترتدينن السكارف بطرق مبتكرة في رمضان


    السكارف على جانب واحد:

    بعد أن تنسقي ملابسك مع حجابك بأسلوب متناغم، اختاري سكارف يلائم اللوك من ناحية الألوان والنقوش وضعيه على كتف واحد بحيث يمتد من الخلف الى الأمام، ومن ثم ضعي حزامك المفضل فوقه بحيث يحد خصرك ويعزز من شكل جسمك ويضيف الى لوكك المزيد من الشياكة. هذا اللوك يناسب بشكل كبير الإفطارات الراقية الهادئة وهو يمنحك ستايل عصري ورصين في آن. بوسعك أن تضعي هذا الستايل من السكارف مع التنورة أو السروال أو حتى الفستان. أما من ناحية السكارف، فطوله يتراوح بحسب ستايل الملابس، فإذا كنت ترتدين تنورة مثلاً، من المفضل  أن يكون طول السكارف موازن للخصر فيما إن كنت ترتدين فستان، بوسعك أن تختاري سكارف أطول. كذلك، للمسة أكثر شياكة وعصرية، بوسعك ثني جانب من السكارف الى الداخل.

     

    اقرئي أيضاً:  

    تنسيق السكارف مع القفطان بوحي من روان

     

    السكارف على جانب واحد:


    السكارف على الخصر:

    هذا الستايل كان رائج في التسعينات من القرن الماضي ولكن يبدو أن هذه الفاشينيستا ترغب بإعادة إحيائه. إنه حتماً خطوة جريئة ومفعمة بالشباب إذا ما لففته على خصرك وتركته يتدلى على شكل مثلث في الوسط.

     

    السكارف على جانب واحد:

     

    السكارف على الرقبة:

    بوسعك ربطه بالطريقة التي تناسب ربطة حجابك وستكون لمسة أكسسوارات ساحرة للغاية مع لوكاتك خصوصاً إذا ما ربطه بشكل ناعم وتركته يتدلى مثلما فعلت أمية.

    السكارف على الرقبة
     

    الحجاب السكارف:

    بنفس الطريقة التي لففنا بها السكارف في الفكرة الأولى، ولكن بدلاً من إضافة السكارف ترك الحجاب يتدلى على شكل سكارف من جانب واحد وربط حزام فوقه. 

    الحجاب السكارف
     

    أضف تعليقا