8 نصائح لتنسيق السكارف القصير مع إطلالاتك بعصرية!

  • رحبي بإحدى أكثر صيحات العام رواجاً: السكارف القصير. إنه رائع من دون شك ويضيف لمسة من العصرية الى أي ستايل، لون أو نمط تختارينه. من مدونات الموضة الى عروض الأزياء الى ستايل الشوارع اليومي، قطعة الأكسسوار هذه المكملة للوكاتك متوفرة في كل مكان من حولك. إنها تبدو رائعة مع الجينز الكاجوال، التي شيرتات، البلايزر الفساتين وخروجات بعد الظهر الساحرة، وصولاً الى لوكاتك الرومانسية مسائية وكل صورة تضعينها على إنستغرام! لذا، تخلي عن القلادات الكبيرة واستبدليها بسكارف لأنك سترغبين بالتألق بهذا الأكسسوار طوال الوقت. فكيف تنسقين السكارف مع مختلف لوكاتك؟ إليك ببعض النصائح.

    صيحة السكارف القصير

     

     

    اقرئي أيضاً : السكارف الحريري... موضة الموسم


    -    اختاريها بحجم كبير: كلما زاد حجم السكارف أو الباندانا كلما كان أفضل. اختاري هذا الأكسسوار بحجم أكبر لتعززي من لوكاتك، خصوصاً أن ذات الحجم الكبير ستغير لوك إطلالتك على الفور. اربطيها واتركيها تتدلى من رقبتك وكوني مبتكرة بطريقة تنسيقها مع باقي الطلة.
    -    اختاري الألوان الزاهية: إذا كنت تبحثين عن طريقة لإضافة اللون الإضافي الى لوكك، جربي تعزيز إطلالتك بسكارف زاهي. على سبيل المثال، أيقظي ملابسك البيضاء بسكارف أحمر قوي أو اختاريه مع لوك بالأسود والأبيض.

    صيحة السكارف القصير

     


    -    بديل القلادة: ببساطة لفي السكارف واربطيه من الخلف لتجعليه يبدو كقلادة أنيقة ولافتة. اجعليه بديل قطعة الحلي هذه في أي يوم. اختاريه بنقوش أو نمط لافت ليأخذ لوكك الى آفاق جديدة.
    -    استخدميه لمزج الأنماط: اجعلي السكارف قطعة مكملة لملابسك من خلال مزج الأنماط المختلفة بين الملابس والسكارف على أن تتبع جميعها الى الدرجات اللونية ذاتها.

     

    صيحة السكارف القصير


       اربتطيه بطريقة مختلفة: أضيفي بعض الحرارة الى لوكك من خلال التلاعب بطريقة ربط السكارف حول رقبتك. بدل من الستايل التقليدي ذو العقدة الواحدة، لفيه بطريقة مضاعفة.
    -    اعكسي الستايل الغربي: ارسلي ذبذبات غربية حين تنسقين سكارف مع قبعة بستايل راعي البقر وحذاء عالي شيك. هذه الطلة تبدو جميلة في مختلف أوقات النهار لذا لا تترددي باختيارها.

    صيحة السكارف القصير


    -    مناسبة للعمل أيضاً:  أنهي لوكك اليومي الى العمل بسكارف عصري للمسة ستايل أنيقة ومميزة.
    -    نسقيه مع الفستان:  نسقي السكارفات المفضلة لديك مع فستان كاجوال وحذاء رياضي لمنح الطلة لمسة مختلفة تماماً.

     

    أضف تعليقا