السكارف الملون أو الموحد... أي الوان تليق بالجامعة؟

بعيداً عن اللفات وطرق تنفيذها، تشعر فتاة الجامعة المحجبة  بالحيرة حول إختيار السكارف الذي يتلاءم مع الجامعة.

فرق شاسع بين السكارفالموحد اللون والأخرى الملونة . فكل واحد من المناديل له ستايله الخاص، لكن ما هي ابرز الالوان التي تليق بالفتاة الجامعية والمحجبة؟. اليك ابرز النصائح:
    • السكارف الملون: هي الاكثر عملية وسهولة لدى المحجبة التي تذهب الى الجامعة يومياً. فتلك المناديل يمكن تنسيقها بسهولة مع غالبية لوكات الثياب على اختلاف الوانها.
    • السكارف الملون الاطراف: تجمع بين المناديل الموحدة الالوان والاخرى الملونة. اذ تكون اطرافها ملونة أو مزخرفة بالنقوشات التي تزين قلب المنديل. تلك القطع عملية أيضاً وتخرج الفتاة الجامعية من اطار المناديل الكلاسيكية.
    • السكارف الموحد: عادة هي مناديل يومية لكن للطالبة الجامعية يمكن ارتداء المناديل المزينة بحبات الكريستال الناعمة شرط ان تكون على اطراف المناديل. اي انها ليست قطعاً مبالغ فيها بشكل لافت. لان للجامعة شروطها بإرتداء اللوكات البسيطة والبعيدة عن المبالغة.

 

 

    • لكن ماذا عن لوك الثياب؟ في حال كنت ترتدين ثياباً موحدة الالوان يمكن عندها ارتداء منديل ملون يطفي بعض الحياة الى شكلك الخارجي. أما اذا اخترت ستايل ثياب ملون فعندها يجب ارتداء منديل موحد.
    • الالوان شرط اساسي للجامعة: لا ترتدي المناديل الفاقعة مثل الاحمر والاخضر، بل احرصي ان تكون المناديل ذات الوان دافئة وزاهية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات