تنسيق السكارف مع القفطان بوحي من روان

تختارين القفطان المثالي لذوقك وجسمك وستايلك ومناسباتك، تنسقين معه المجوهرات والأكسسوارات المثالي الأنيقة، ومن ثم تقفين حائرة وتتسائلين: "أي سكارف يناسب قفطاني؟". فكثر من المحجبات يقعن في فخ الإخفاق ويعرضن إطلالتهن بالكامل الى الفشل بسبب سوء انتقائهن لحجابهن المثالي مع القفطان أو الجلابية، وتحديداً لناحية الألوان.

تنسيق الحجاب مع القفطان بوحي من روان

 

تنسيق السكارف مع العباية

 

ولكن في ظل منصات التواصل الإجتماعي التي باتت تخدم في الكثير من الأحيان على أنها أشبه بمنصات عرض الأزياء أو منصات تثقيفية تمنحنا الأفكار وتطلعنا على كل جديد في عالم الموضة في حول العالم، لم يعد الأمر صعباً. فمن خلال متابعتنا للكثيرات من الفاشينستا العربيات المحجبات لفتنا ستايل مصممة الأزياء وخبيرة المكياج روان، التي تعشق القفطانات والجلبيات ويبدو أن لديها خدعة خاصة في تنسيق ألوانها مع الحجاب.

تنسيق الحجاب مع القفطان بوحي من روان

ففي أغلب لوكاتها، رأينا روان تلجأ الى حيلتين في اختيار لون حجابها ليتناسب مع لباسها التقليدي من دون مبالغة أو إكثار، بل ليكمله بطريقة مثالية. الأولى هي امَا باختيار حجاب بلون عبايتها تماماً، خصوصاً حين تكون العباية تتمتع بالكثير من التفاصيل إن كان من خلال القماش أو الترصيع وبذلك تحصل على طلة أشبه بمونوكرومية راقية وفاخرة ورصينة.

تنسيق الحجاب مع القفطان بوحي من روان

أما حين ترغب بإدخال بعض التغيير في إطلالاتها، فهي تعمد الى أسلوب مشابه مع بعض التعديل وهو اختيار حجاب مستوحى من لون الجلابية أو القفطان أي باللون ذاته ولكن بتردج مختلف، وبذلك تخلق توازن مميز وأنيق في الطلة.

تنسيق الحجاب مع القفطان بوحي من روان

في الحقيقة، إن كلتا الأسلوبين آسرين وفي حين يليق الأسلوب الأول بشياكته ورقيه بالإطلالات المسائية، فإن الستايل الثاني يمنح لوكاتها حيوية ويعطيها طابع أكثر كاجوال. جمعنا لك أبرز إطلالات روان بالعباية لتري بنفسك كيفية تنسيق حجابها وألوانه مع هذا الستايل من الملابس.

تنسيق الحجاب مع القفطان بوحي من روان

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات