وصول ميلك ميك آب إلى SEPHORA.AE

تستمر عائلة ميلك ميك آب بتوسعها العالمي وأفرادها سعداء جداً بتواجد العلامة الآن على موقع Sephora.ae . سيفورا الشرق الأوسط، لقد انقلب الروتين رأساً على عقب.
 
ولد ميلك ميك آب في ستوديوهات ميلك، وهو ستوديو تصوير فوتوغرافي متخصص بالموضة في وسط مدينة نيو يورك. تم تأسيس ميلك ميك آب من أجل مجتمع ميلك الابداعي الذي لم يجد نفسه ممثلاُ في عالم الجمال. تعرف العلامة بمنتجاتها المبتكرة والمفيدة. هم يرون أن الأسلوب الشخصي والاختبار هما أفضل طرق التعبيرعن الذات. فالأمر لا يقتصر على كيفية ابتكار إطلالتك بل المهم هو كيف تركبنها.
 
تؤمن ميلك ميك آب على جودة المكونات والنتيجة المثالية. إن المنتجات غير مختبرة على الحيوانات وهي خالية من البارابين كما أنها 100% نباتية. مما يعني أنها تستخدم التركيبات الأفضل لك فيما تضمن أداء ممتازا. ومن بين الأصابع المتعددة الاستعمال، وكريم الأساس الحائز على جائزة والماسكارا المكثفة جداً، هناك ما يناسب أسلوب حياتك.

تدعوك ميلك ميك آب أن تعيشي بإطلالتك #LiveYourLook فإن كانت بهية مستوحاة من أسلوب الشارع أو ملائمة لجلسة تصوير في ستويديو، فهي تناسبك ما دامت تساعدك على عيش حياتك.
 
تأسست علامة ميلك ميك آب على يد مازداك راسي، أ حد مؤسسي ميلك ستوديوز وديانا روث، مطورة المنتجات ورئيسة العمليات والمديرة الإبداعية وزانا روبرتس راسي، خبيرة طلة فتاة ميلك (Milk Girl) ومحررة الجمال والموضوة ومراسلة E! News. يتم تطوير المجموعة  من جميع نواحيها داخلياً في ميلك ستوديوز، بيتنا في وسط مدينة نيويورك.
 

وصول ميلك ميك آب إلى SEPHORA.AE

اقرئي أيضاً:

علامةThe Dubai Dolls تطرح إصداراتها الجديدة من أحمر الشفاه والرموش الاصطناعية

أرواج الشفاه البرتقالية الفاقعة من أجمل صيحات مكياج صيف 2020

احتفال ربيعي من Guerlain

 


 

سمات :
أضف تعليقا