• كشفت The Dubai Dolls، العلامة المحلية المختصة بابتكار مستحضرات تجميلية تخلو من منتجات مختبرة على الحيوانات، عن إصدارها الجديد من أحمر الشفاهLip Shine  مع أربع توليفات تحاكي التدرجات اللونية لبشرة سيدات دبي اللواتي ينحدرن من خلفيات ثقافية متنوعة، إلى جانب اثنين من الرموش الاصطناعية المصنعة من فرو المنك. وتجسّد العلامة من خلال هذه الخطوة رؤيتها الشغوفة والرامية إلى تمكين السيدات وتكريم عطاءاتهن.

    وتحمل الألوان الأربعة لأحمر الشفاه أسماء أشهر الوجهات في دبي، لتتنوع القطع بين البرج باللون الأحمر ولا مير باللون المرجاني الساطع وذا بالم باللون البيح الفاتح ومارينا باللون الفوشيا الفاقع. ويبلغ سعر كل أحمر شفاه 81 درهم إماراتي عدا البرج الذي يبلغ سعره 95 درهم إماراتي وهو أكثر منتجات The Dubai Dolls مبيعاً. كما توفر العلامة حالياً باقة هدايا محدودة الإصدار من أحمر الشفاه بتدرجاته الأربعة مقابل 295 درهم إماراتي. ويعتبر هذا الإصدار مثالياً للغاية بفضل مكوناته التي تجف سريعاً لتوحي بتأثير مطفي جذاب، وفاعليته التي لا تترك أي لطخات عند التطبيق أو بقع عند الإزالة.

    كما تضمن The Dubai Dolls من خلال منتجاتها الصديقة للبيئة من رموش المنك الاصطناعية إطلالة جذابة لعاشقات الجمال. ويمكن للسيدات اختيار ما يفضلنه من بين إصدارين فريدين يليقان بكافة المناسبات، وهما رموش ليالي دبي المميزة بتصميمها الجذاب والناعم المؤلف من ثلاث طبقات متتالية تناسب الإطلالة الجريئة والأمسيات الساهرة. ورموش حبيبتي التي توحي بنظرة جذابة تليق بنمط الحياة اليومية مع شعيراتها الطويلة والناعمة ذات الكثافة المتوسطة. كما تخلو الرموش الجديدة من أي منتجات تمت تجربتها على الحيوانات، ويمكن استخدامها حتى خمس مرات دون أن تفقد تأثيرها الجذاب على نظرة العينين.

    تأسست علامة The Dubai Dolls التي انطلقت مؤخراً على يد الكنديتين بريا جادج وجاياتري ساجار، وهي تهدف إلى تشجيع سيدات دبي والعالم على إطلاق طاقاتهن الكامنة. وفي هذا الإطار، قالت المؤسسة بريا جادج: "ساعدنا العيش في بيئات متنوعة ثقافياً على إدراك التعريف الأمثل للجمال، وهو أن تكوني ما أنتِ عليه في الحقيقة؛ سواء في شخصيتك أو مظهرك الخارجي". وأضافت شريكتها جاياتري: "تحتفي The Dubai Dolls بتفرد إطلالات كافة السيدات، لذلك تسعى إلى إزالة التصورات النمطية المسبقة وتكريم قيم التنوع انطلاقاً من فكرة أن الجمال يأتي بأشكال مختلفة ما دمتِ تظهرين حقيقة ما بداخلكِ!"

    وتمتلك علامة The Dubai Dolls شغفاً عميقاً آخر يتمثل في مساعدة المجتمعات؛ إذ تعمل اليوم على النهوض بقدرات فتيات الدول النامية، ودعم وصولهنّ إلى مستوى تعليمي جيد. كما تخصص تبرعات بنسبة 2% من مبيعاتها لضمان حصول الفتيات الصغيرات من بيئات محتاجة تفتقر للموارد الغذائية على وجبات صحية لمدة عام واحد، فضلاً عن فرصة تلقي التعلم في مدرسة خاصة. 

    وتسلط علامة The Dubai Dolls الضوء على مكانة دبي الشهيرة كأرض الفرص، إذ يتمحور شغفها حول مستحضرات التجميل المميزة وقيم المسؤولية الاجتماعية وتمكين الفتيات، وتتميز مكونات مستحضراتها بكونها خالية من المواد المختبرة على الحيوانات والجلوتين والبارابين. كما تؤمن بأهمية تعبير السيدات عن أنفسهنّ دون أي مخاوف أو تبريرات، وتحرص دائماً على دعم من هنّ بحاجة للمساعدة. وتوفر The Dubai Dolls إبداعات تعزز من مكانتها الراسخة كاسم دبي!

    يبلغ سعر رموش ليالي دبي الاصطناعية 55 درهم إماراتي، ورموش حبيبتي الاصطناعية 50 درهم إماراتي.
    يبلغ سعر أحمر الشفاه لا مير وذا بالم ومارينا 85 درهم إماراتي. بينما يبلغ سعر أحمر شفاه البرج 95 درهم إماراتي.

    تتوافر منتجات أحمر الشفاه Lip Shine والرموش الاصطناعية من The Dubai Dolls عبر الموقع الإلكتروني: www.thedubaidolls.com  لحجز الطلبات عن طريق الواتساب، يمكن التواصل عبر الرقم: +971 56 500 0283
     

    اقرئي أيضاً: 

    أرواج الشفاه البرتقالية الفاقعة من أجمل صيحات مكياج صيف 2020

    احتفال ربيعي من Guerlain

    تعرّفي إلى رسمة الحواجب المثالية لشكل وجهك مع بنفت كوزمتكس

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من صيحات المكياج

    8
    صيحات المكياج
    خطوات مكياج اللامكياج في رمضان

    خلال شهر رمضان الكريم لا بد وأن تعتمدي مكياجاً محايداً بعيد عن المبالغة، لذا ننصحك...

    4
    صيحات المكياج
    علامة MODBEAUTYKEEPER تطلق منتجها الجديد في منطقة الخليج العربي

    أطلقت  MODBEAUTYKEEPERحلاً مثالياً لمشكلة الآثار التي يتركها المكياج على الحج...

    7
    صيحات المكياج
    خطوات مكياج لبشرة مشرقة في رمضان

    قبل أن تفكري في تطبيق المكياج، في حين لا تزال بشرتك رطبة من التنظيف، وزعي المرطب ع...

    3
    صيحات المكياج
    تألّقي بمكياجك هذا العيد عبر ابتكار إطلالات مستوحاة من مكياج مجموعة من نجماتنا المفضّلات!

    تألّقي بمكياجك هذا العيد عبر ابتكار إطلالات مستوحاة من مكياج مجموعة من نجماتنا الم...

    5
    صيحات المكياج
      مفعول الاسمرار من Sisley

    تستحضر البشرة المسمرّة صور عطلات الأعياد والشمس والصيف والرفاهية. تساعدنا البشرة...

    4
    صيحات المكياج
    Dolce & Gabbana Beauty تقدّم PASSIONEYES Intense Volume Mascara

    تقدّم "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce&Gabbana Beauty الماسكارا الجديدة Passion...

    5
    صيحات المكياج
    مكياج ناعم يوقظ البشرة في رمضان

    هل تريدين الحصول على بشرة مشرقة وإضفاء الحيوية على وجهك؟ يمكن للماكياج  تحقيق...