مكياج عيون سموكي رمادي

تعد العيون السموكي باللون الرمادي من أبرز صيحات مكياج هذا الموسم خاصة منها بتدرجات الألوان الداكنة والغامضة كاللرمادي والبرونزي والوردي، وفيما يلي بالفيديو والخطوات طريقة رسمة عيون جريئة ولافتة باللون الرمادي وبأسلوب سموكي يسحر كل العيون من حولك.

 

تحضير البشرة لمكياج العيون السموكي الرمادي

مكياج سموكي رمادي

 


ابدئي بترطيب البشرة ومد كريم الأساس على كامل السحنة لتوحيد لونها وتظليل كل الشوائب الظاهرة على سطحها، ثم وزعي نقاط الكونسيلر السائلة على محيط العينين بواسطة فرشاة الكونسيلر وموهي اللون على المناطق المراد تفتيحها، ثم ظللي المناطق البارزة من الوجه بالكونتور الغامق وذلك تحت الوجنيتن مباشرة وعلى جانبي الجبهة من الأعلى وخط الفك أسفل الذقن وعلى جانبي الأنف ثم موهي اللون الداكن بواسطة فرشاة البرونزر المدورة.
وزعي لمسات البلاشر المشمشي الحيوية على تفاحتي الوجنتين وعلى جسر الأنف ثم القليل من الهايلايت البرونزي الخفيف على أعلى عظمتي الوجنتين لتألق وتورد طبيعي ومشرق مع لمسلة من الشيمر المضيئة ثم ثبتي كل هذه الخطوات على البشرة بواسطة البودرة المرصعة الخفيفة والفرشاة الكبيرة.

 

مكياج سموكي رمادي

 

مكياج عيون سموكي باللون الرمادي


مشطي حاجبيك بفرشاة الماسكارا الشفافة ثم بقلم الحواجب رتبي الحاجبين وحدديهما باتقان.
استعيني بالظل الرمادي الشيمر الكريمي واطلي به كامل الجفنين المتحركين وصولا إلى طية الجفن، ثم خططي العينين بقلم الكحل الأسود بأسلوب مجنح لمنح الرموش مزيدا من الكثافة الوهمية.

 

مكياج سموكي رمادي

مرري اللون الرمادي المطفأ على كامل الجفن من الأعلى مع القليل من اللون الوردي الفضي الشيمر على الجفن العلوي بطريقة التربيت بالفرشاة لعيون سموكي باللون الرمادي الدارج.
ثبتي الرموش المستعارة وارسمي خط الرموش العلوي بالايلاينر الأسود السائل ثم اطلي الرموش العليا والسفلى بالمسكارا السوداء بطبقات متتالية، وأنيري العينين بلمسة من اللون الوردي الشيمر على دمعة العين لمزيد من السحر والضياء.

 

مكياج سموكي رمادي

وردي الخدود بلمسة إضافية من اللون الوردي الدافىء ثم ارسمي كونتور الشفتين بالقلم البني اللحمي من الخارج لمنحهما مزيدا من الحجم وربتي على مساحة الشفاه باللون الوردي المطفأ الطبيعي ليكون التركيز كله على مكياج العيون السموكي باللون الرمادي الساحر.

 

مكياج سموكي رمادي

تابعي معنا بالفيديو هذه الخطوات لتطبيق مكياج بارز وقوي وجريء وعصري من خلال  رسمة العيون السموكي باللون الرمادي الدارج الجذاب لنظرات ساحرة ومثيرة ولافتة بلا منازع مع الايلانر المجنح والكحل الشرقي والقوي.

 

مكياج سموكي رمادي

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام