توريد الوجه بالمكياج 

لإطلالة أنثوية وعصرية ومكياج مميز وجذاب، جربي توريد الوجه بالمكياج لإطلالة وردية مميزة مع ظلال العيون الخفيفة والمدموجة مع الكحل المجنح الناعم لنظرات ساحرة بأسلوب غير مبالغ فيه ومع نغمات اللون الوردي المشعة المرفقة بلمسات مضيئة لامعة تحت عظمة الحاجب مع لون الخدود البرونزية اللافتة.
تابعي خطوات توريد الوجه بالمكياج لرسمة إطلالة عصرية ولافتة بألوان زهرية مشعة وجذابة وبأسلوب ناعم وغير مبالغ فيه تليق بكل المناسبات.

 

خطوات توريد الوجه بالمكياج


ابدئي برش البشرة برذاذ مرطب للبشرة ومنعش لكامل ملامح الوجه ورطبي البشرة بكريم مغذي ومنعم للبشرة. 

 

توريد البشرة


ابدئي بتوزيع كريم الأساس الكريمي بدرجة لون متوسطة أعمق من لون البشرة الطبيعي بدرجة أو درجتين واستعيني بفرشاة الفاونديشن في ذلك.
استخدمي كريم الهايلايت على المناطق البارزة من الوجه، مثل اعلى الوجنتين بطريقة التربيت الخفيف ثم وزعي البرونزر الغامق على المنطقة أسفل الوجنتين لنحت الوجنتين وابرازهما بشكل ناعم وأنيق.

 

اقرئي أيضاً: كونتور النقاط لتنحيف الوجه وتوريد البشرة

 

توريد البشرة


انثري البودرة السائبة على كامل الوجه بواسطة الفرشاة لأجل توحيد لون السحنة وتناغم الألوان الأساسية بشكل ناعم ولطيف.
وزعي الظل الوردي الناعم على كامل الجفون المتحركة والثابتة بواسطة فرشاة الظلال واستعيني بالظل الرغوي أو الموس الوردي الشيمر وطبقيه بطريقة التربيت بالأصابع على الجفن المتحرك

 

توريد البشرة

 

ثم ربتي بالفرشاة الصغيرة على المنطقة أسفل الحاجبين باللون الترابي الفاتح ثم اللون البني العميق على كسرة العين مع الاستمرار في مزج الألوان وبناء اللون بشكل خفيف وناعم على كامل الجفون. 

 

توريد البشرة

خططي خط الرموش العلوي بواسطة القلم الأسود ثم استعيني بالرموش المستعارة ومرري طبقات المسكارا على الرموش العليا والسفلى مع تعزيز خط الرموش السفلي بالقلم البني عند الزوايا الخارجية فقط لتوسيع العينين ومنحهما رسمة عصرية ناعمة ولافتة. خططي الشفاه بقلم لحمي ثم املئي الشفاه بلون نيود مطفأ  بلون وردي هادىء. 

توريد البشرة


أضيفي لمسات أخيرة على كامل مكياجك لمزيد من الإضاءة والإنارة مثل لمسة اللون الثلجي الوردي على دمعة العين والقليل من الهايلايت على جسر الأنف واعلى الوجنتين وأرنبة الأنف وأعلى الشفه العليا لمزيد من الألق والإشراقة والجاذبية. 
 

شاهدي الفيديو لطريقة توريد البشرة بالمكياج 

 

أضف تعليقا