كونتور النقاط لتنحيف الوجه وتوريد البشرة

لمحبات البشرة المتوردة بالمكياج بأسلوب جذاب وانثوي، إليك بالفيديو والخطوات طريقة إضفاء النضارة والنعومة على وجهك في مناسباتك النهارية والمسائية التي ترغبين فيها بإطلالة مكياج خفيف بنغمات وردية آسرة.

 

خطوات تنحيف الوجه وتوريد البشرة بالمكياج


    • استعيني بقناع منطقة العيون الجاهز وثبتيه على محيط العينين لمدة 10 دقائق قبل البدأ بالمكياج لمنح المنطقة حول العينين المزيد من النضارة والحيوية.
    • رطبي بشرتك كالمعتاد ثم وزعي كريم الأساس بالفرشاة الخاصة بالفاونديشن.
    • استعيني بمستحضر الكونتور الداكن لتحديد معالم الوجه، وزعي اللون الغامق على المناطق أسفل الوجنتين وعلى جانبي الأنف وبمقربة من خط الشعر على جانبي الجبهة وايضا تحت الشفة السفلى ورأس الانف.

كونتور

  • ثم وزعي الكونسيلر على المناطق تحت العيون وعلى جانبين الشفاه بخطوط مستقيمة واستمري في مزج اللون كلً في مكانه للحصول على وجه منحوت بدقة.
  • ثم وزعي البلاشر الكريمي باللون الوردي الحيوي على الخدين على شكل نقاط صغيرة وامزجي اللون باتقان بواسطة الفرشاة العريضة بطريقة التربيت وأخيرا أنثري على كامل السحنة البودرة الحرة الخفيفة.

كونتور وردي

    • مرري ضربات البرونزر الخفيفة على أعلى الوجنتين ثم مرري اللون الهايلايت على كامل الجفون المتحركة والثابتة وخططي خط الرموش العلوي بالايلاينر الأسود برسمة مجنحة بخط سميك مجنح نحو الأعلى بنهاية مدببة تماما كما هو موضح في الفيديو وكثفي الرموش بالماسكارا السوداء.

 

 

كونتور النقاط

 

    • ارسمي حاجبيك باتقان بقلم رسم الحواجب للحصول على مظهر ممتلء وكثيف.
    • مرري القليل من الكونسيلر الوردي على منتصف الشفتين بشكل خفيف جدا ثم حددي كونتور الشفاه الخارجي بقلم بني لحمي واملئي الشفاه باللون البني المات من نفس قلم الكونتور ،ثم مرري أصبعك على كامل مساحة الشفاه لينزلق اللون على كامل الشفاه وبالغلوس الوردي المات ربتي على المنطقة الداخلية فقط للشفتين واستعيني بطرف الاصبع من جديد كي يمتزج اللونين البني والوردي بشكل متناغم على المنطقة الوسطى فقط  للشفاه من الداخل.

 

 

كونتور الشفاه

بهذه الخطوات ينتهي مكياج البشرة الموردة بألوان ناعمة وخفيفة وهادئة تضفي الكثير من الرومانسية والجاذبية على كامل إطلالاتك الجمالية في أوقات النهار والمساء وإلى كافة المناسبات.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تنحيف الوجه وتوريد البشرة بالكونتور:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا