مكياج ناعم للدوام

شاهدي بالخطوات والفيديو طريقة عمل مكياج ناعم للدوام مع مستحضرات أساسية وسهلة للحصول على بشرة مشرقة ومكياج جذاب وناعم  مفعم بالحيوية والنشاط لأوقات النهار.

احصلي على مكياج ناعم للدوام بخطوات سريعة وسهلة وبألوان طبيعية مشرقة تليق ببشرتك السمراء.

 

أساس بشرة دافىء


ابدي بترطيب البشرة بكريم مناسب ثم وزعي كريم الأساس السائل على كامل السحنة لتوحيد لونها واستعيني بالفرشاة المدورة الكبيرة لمد الكريم بشكل متجانس على كامل السحنة. واستعيني بالكونسيلر الفاتح لتفتيح المناطق تحت العينين وعلى جانبي الفم وجسر الأنف وبين الحاجبين ثم امزجي اللون الفاتح جيدا وانثري القليل من البودرة السائبة لتثبيت هذه الخطوات.

مكياج ناعم

 

حواجب طبيعية ومثالية


حافظي على المظهر الطبيعي لشكل الحاجبين ومشطيهما بالفرشاة مع ملء الفراغات بين الزغب بقلم تحديد الحواجب لرسم شعيرات مشابهة للزغب الطبيعي للحاجبين ومشطيهما نحو الخارج لحواجب مثالية ومكياج الوجه الناعم والمنتعش.

 

مكياج ناعم

 

اقرئي أيضاً:  طرق تطبيق مكياج عيون جليتر ناعم

 

 بلاشر مشرق وطبيعي


استعيني باللون المشمشي الدافء لتظليل تفاحتي الوجنتين أرنبة الأنف ثم مدي اللون البرونزي الداكن بواسطة الفرشاة على ملامح الوجه البارزة وتحديدا على جانبي الأنف وأسفل الوجنتين لنحتهما باتقان والقليل منه بمقربة من خط الشعر على الجبهة. وظللي أعلى تفاحتي الوجنتين بالهايلايت الشيمر والبراق لمزيد من التوهج والانتعاش.

مكياج ناعم

 

مكياج ترابي سموكي


مدي الظلال الترابية بتدرجات الألوان البنية على الجفن العلوي المتحرك والسفلي أيضا مع سحب اللون بشكل سموكي خفيف وناعم إلى خارج زوايتي العينين باتجاه نهاية الحاجبين. ثم مشطي الرموش بالمسكارا السوداء نحو الأعلى لعيون متسعة ومشرقة مع رموش أكثر طولا وكثافة.

 

مكياج ناعم

 

اقرئي أيضاً: خطوات مكياج خفيف للعمل أو للجامعة

 

أحمر شفاه مشرق


لإكمال خطوات مكياج البشرة الناعم، استعيني بقلم تحديد الشفاه لتحديد كونتور الشفاه الخارجي بلون نيود لحمي ثم املئي مساحة الشفاه بلون مرجاني ناعم وخفيف بصيغة مطفأة مناسبة جدا لأوقات الصباح والدوام وليكتمل جمال شفتيك بمظهر جذاب وممتلىء.

 

مكياج ناعم

شاهدي الفيديو المرفق وطبقي مكياج ناعم بألوان ترابية وطبيعية لساعات الدوام ومشاويرك النهارية لإطلالة جمالية مشرقة ومنتعشة هذا الربيع..

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا