نظرة على منزل الممثلة ملاك في الكويت بالصور

في جولة "الجميلة" على منازل نجمات الخليج هذه جولة على حساب الممثلة ملاك الكويتية الخاص على "انستقرام" استطعنا أن نكتشف ذوقها في اختيار ديكور وأثاث منزلها، بالرغم من أنها لا تعتبر من الأشخاص الذين يشاركون متابعيهم بالكثير من الصور من داخل منازلهم.

 

 

منزل ملاك الكويتية

 

يبدو منزل ملاك أنيق وبسيط في نفس الوقت، تسوده الألوان الهادئة والبعيدة عن شخصيتها الجريئة المعروفة بها.

 

اقرئي ايضا:

  الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

 

 

منزل ملاك الكويتية

 

ومن الملاحظ أن المساحات الواسعة في الأغلب تفتقر نقطة مركزية، وتحتاج لجذب الانتباه لذا فالحل الأمثل كان في منزل ملاك الكويتية هو بوضع خطة تصميمية من خلال إضافة جدار حجري يكون بمثابة النقطة المحورية للتصميم .

 

منزل ملاك الكويتية

 

غرفة جلوس بيضاء

من خلال جولتنا، لاحظنا غرفة جلوس سترونها بالفيديو بيضاء اللون بتصميم بسيط وأنيق، ولكن اللافت الوسائد التي اعتمدتها ملاك، حيث اختارت وسائد "عين الحسود"، التي استطاعت أن تضفي حيوية على الغرفة ومنحت المنزل إشراقة لونية بلمح البصر، حيث تشعرين بمتعة كبيرة في مشاهدتك لها، وكيف نسقتها ملاك مع الأريكة والأثات والسجاد.

 

اقرئي ايضا: جولة على ديكور منزلي يارا بين بيروت ودبي

 

منزل ملاك الكويتية

 

شاهدي الفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

 

 


ويبدو واضحاً من خلال بعض الصور وجود صالون كبير مقابل غرفة الجلوس من اللون الكريمي مع سيطرة للون قشرة البيض في الجدران، واختارت ملاك أثاث صالونها على الطراز الحديث ولكن بنمط كلاسيكي جدًا، حيث يبدو  اللون البني الداكن واضحاً استخدامه في الطاولة الموضوعة في وسط الغرفة، وذلك من أجل دمج النفحة الكلاسيكية مع اللمسات العصرية.

 

اقرئي ايضا: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة 

 

اقرئي منزل ملاك الكويتية

النباتات والشموع في الديكور

 

الشموع في منزل ملاك استخدمتها بكثرة وبرزت بوضوح في غرفة المعيشة، حيث خصصت لها ركناً خاصاً ويظهر وكأن هناك عدد كبير منها من اللون الأبيض. وقد باتت الشموع في عصرنا الحالي جزءاً أساسياً من ديكور المنزل.

 

منزل ملاك الكويتية

 

كذلك، النباتات الخضراء باتت عنصراً رئيسيًا في ديكور غرفة المعيشة، اذ، تعتبر من الديكورات الجميلة التي تضفي على المكان احساساً كبيراً باللمسات الطبيعية، حيث استعملتها ملاك في زاوية الغرفة.

 

منزل ملاك الكويتية

 

 

أضف تعليقا