نظرة على منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي في واشنطن

تعتبر مديحة الحمداني زوجة الممثل السوري قصي خولي جديدة على عالم السوشيال ميديا، فحسابها الرسمي على "انستقرام" قامت بافتتاحه في 4 سبتمبر من العام 2019.

 

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

 

مديحة باتت واحدة من أكثر المتابعين اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم عدم قيامها بنشر صور من منزلها بشكل واضح، إلا أن "الجميلة" وضمن جولاتها على منازل المشاهير استطاعت أن تجمع لك بعض اللقطات منه لمعرفة ذوقها في اختيار الديكور والأثاث.

 

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

 

طراز أمريكي بامتياز

إنّ ديكور منزل مديحة الحمداني الكائن في ولاية واشنطن الأمريكية بسيط، خصوصاً وانّ ديكورات المنازل الأمريكية تعتبر واحدة من أشهر وأبسط أنواع الديكورات المنزلية، فهي تمتاز ببساطة التصميم وروعة وأناقة الديكور الداخلي، كونها تمنح المنزل لمسات عصرية عملية ومحبب.

اقرئي ايضا: ديكور بطراز امريكي في منزل داليا مبارك 

 

.
منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

 

يلاحظ من خلال الصور التي شاركتها مديحة عبر حسابها على "انستقرام" ألوان المنزل البسيطة التي تمنحك شعورا بالراحة النفسية والسعادة.

اقرئي ايضا: لمسة البساطة في ديكور منزل الفاشينيستا بيبي عبد المحسن بالفيديو وبالصور

 

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

 

شبابيك مستطيلة

من المعروف أيضا، أن التصميم الداخلي الأمريكي يعتمد على ديكورات الصالات المفتوحة حيث يصمّم بداخلها المطبخ المفتوح على غرفة المعيشة كما نشاهد في ديكور منزل مديحة.

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

 

ما لفت انتباهنا هي مساحات الزجاج الكبيرة عن أبواب التراس الوحيد الموجود، حيث يظهر ابن قصي الخولي وهو يقف أمام باب المطبخ، وقد اتخذت الشبابيك الشكل المستطيل العادي دون تقوسات في الأعلى حتى تتناسب مع التصميم العصري الأمريكي.

اقرئي ايضا:

  ديكور ذهبي وجدران مزخرفة في منزل شريهان بالصور

 

 

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

غرفة المعيشة

في غرفة المعيشة لجأت حمداني إلى المعالجة العصرية التي يغلب عليها العملية والبساطة في آن واحد حتى توفر الراحة والجمال المطلوبين، فقد وضعت أرائك بسيطة من لون "الأوف وايت".

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by on

 

يبدو من خلال الصور والفيديوهات التي شاركها قصي خولي حينما كان مقيماً مع زوجته في أمريكا، نفس غرفة المعيشة التي تظهر بها في مديحة في بعض الأحيان، مع وجود لكنبة جلدية باللون البيج تحتل مرتبة هامة عند قصي وتعني له الكثير، حيث برزت له الكثير من الصور عليها بطريقة فكاهية، وهي كنبة مريحة تمّ وضعها في وسط الغرفة ويبدو أن قصي يشاهد التلفاز وهو مستلق عليها.

 

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

مطبخ عصري

اختارت مديحة للمطبخ أيضًا الطراز الحديث والعملي، وذلك لأن المطبخ من الفراغات التي تتطلب العملية بشكل كبير، فنراها استخدمت اللون الفضي اللامع، مع اعتماد كسر حدة الألوان الفاتحة بلون الخشب المستخدم في الخزانات .

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

 

غرفة النوم

في غرفة النوم أيضًا نجد أن مديحة اختارت لها الشكل العصري الجميل مع الاكتفاء للتعبير عن الطراز الأمريكي من خلال مصابيح السرير التي تميزت بفرادة تصميمها. كما جمعت الغرفة بين اللونين الأيض ولون الخشب الطبيعي، فجاءت الغرفة رومانسية أمريكية عصرية بشكل جذاب وأنيق

 

منزل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

أضف تعليقا