مجموعة لوكسيتان تدعم مقدمي الرعاية الصحية الذين يحاربون وباء فيروس كورونا

قررت مجموعة لوكسيتان، الرائدة في صناعة المستحضرات الطبيعية  للجمال والعناية بالبشرة،تخصيص بعض من منشآتها الصناعية لإنتاج  ٧٠,٠٠٠  ليتر من معقم اليدين ، وسيتم التبرع بها للسلطات الصحية ومقدمي الرعاية الصحية في فرنسا.

بالإضافة إلى ذلك، قررت المجموعة توزيع ٢٥,٠٠٠  حصة من الصابون وكريم اليدين إلى العاملين في Assistance Publique - Hopitaux de Paris ( مستشفى باريس الجامعي - AP -HP ). ويعتبر هذا جزء من جهود لوكسيتان لدعم العاملين في المجال الصحي والذين يحاربون وباء كورونا.

إنتاج ضخم لمعقم اليدين :

بعد الإنتشار السريع للفيروس والزيادة في عدد المصابين في فرنسا ، قامت بعض المصانع في مانوسك ( ألب دو هوت بروفانس ) المنتجة لمجموعة لوكسيتان إن بروفانس وملفيتا ، بتخصيص منشآتها لإنتاج معقمات لليدين برائحة زهرة اللويزة .
تم اليوم شحن أول ١٠,٠٠٠   معقم بحجم ٣٠٠ مل ، ومع نهاية الأسبوع سيتم إنتاج ٥٠٬٠٠٠ قارورة بحجم ٣٠٠ مل ، ومن بينها ١٥٬٠٠٠ مطهر . ستكون هذه الشحنات مخصصة للعاملين في القطاع الصحي ، للإطفاء  وللمستشفيات بما فيها  AP -HP . وتعمل المجموعة على زيادة حصة الإنتاج لتصل إلى ٧٠٬٠٠٠ ليتر . تود مجموعة لوكسيتان شكر شركائها الذي ساهموا في هذه الحملة وسهلوا عملية الإنتاج ، وخاصة دستيري ودومان دو بروفانس التي قدمت ١٦٬٠٠٠ ليتر من الكحول.

دعم مقدمي الرعاية الصحية في اسيا وأوروبا .

- منذ فبراير، تساعد الشركة الصينية الفرعية للوكسيتان كل الأطباء من خلال التبرع بأكثر من ٢٠٬٠٠٠ حصة من كريم الترطيب وكريم اليدين بزبدة الشيا لجميع العاملين في المستشفيات في ووهان وشنغهاي، وذلك لمساعدة الذين يعانون من اضرار في بشرتهم بسبب إرتداء الملابس والماسكات الواقية لفترة طويلة.

- ووصلت هذه المبادرة إلى كوريا ، فتبرعت ب-٢٠,٠٠٠ حصة من مرطب  اليدين  وصابون بحليب زبدة الشيا إلى الجمعية الطبية الوطنية في كوريا .

- في المملكة البريطانية ، وزعت لوكسيتان أن بروفانس مستحضرات العناية باليدين للعاملين في القطاع الصحي العام ( الخدمة الصحية الوطنية - NHS ).

- تبرعت المختبرات الفرنسية م&ال بمعقمات لليدين لأفواج الإطفاء في ألب دو هوت بروفانس وبوش دو رون ، بالإضافة إلى المستشفيات التابعة لمركز مستشفى مانوسك . كما وتبرعت بالصابون لدار المسنين برتليمي في مرسيليا ، وترعى هذه الدار المسنين المحتاجين. ووزع المصنع في ارديش كمامات ومآزر وقفازات ومعقمات لليدين للعاملين في القطاع الصحي. 

- وتبرعت م & ال للتوزيع، وهي شركة فرعية للمجموعة ، ب ٢٥,٠٠٠ حصة من الصابون وكريم اليدين للعاملين في AP -HP .


وعلق رينولد جيجر ، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة لوكسيتان :

"بدأت مجموعة لوكسيتان بتقديم الدعم خلال أزمة وباء كورونا منذ فبراير , من خلال التبرع بكريمات مرطبة وكريمات العناية باليدين للعاملين في مستشفيات ووهان وشنغهاي. واليوم و بعد تفاقم الأزمة في أوروبا وتفشي الفيروس ، سنكمل دعمنا ليشمل العاملين في القطاع الصحي في أوروبا ، والذين نفتخر بهم ونقدر جهودهم والتزامهم.
أود أن اعبر عن امتناني العميق لجميع العاملين في مجموعتنا والذين يعملون بجهد كبير لتأمين معقمات اليدين ومواصلة عمليات انتاجنا المعتادة في آن واحد.
تمر البشرية اليوم بأصعب المحن والتحديات، ولكن مع جهودنا جميعاً ودعمنا المستمر سوف نتمكن معاً  من تخطي هذه الأزمة."
 

اقرئي أيضاً: 

تصغير الأنف من دون جراحة بوصفات مجربة منزلياً

طريقتان لازالة الشعر الى الابد

كورس جديد للعناية بالبشرة على موقع "مدرسة الجميلة".. فيديو

أضف تعليقا