• لقد التزمت لوكسيتان بالتبرّع بمبلغ لا يقلّ عن المليون يورو سنويًا، على مدى ثلاث سنوات (2017-2019)، لصالح منظمة اليونيسف.

    رؤية مشتركة
    لطالما عُنيت منظمة اليونيسف بشؤون الأطفال الذين يُعدّون من أثمن كنوز العالم، والذين يتعيّن علينا توفير الرعاية والدعم لهم، وإتاحة جميع الفرص الممكنة لينعموا بنموّ صحّي ويكتسبوا القوّة. لذا، فقد كان من المنطقيّ تمامًا أن تقوم شراكة طويلة الأمد بين لوكسيتان واليونيسف بهدف إيجاد حلول تحمي الأطفال من خسارتهم لبصرهم من خلال برامج توفّر مكمّلات فيتامين "أ".   

    صابونة ترسم البسمة
    عن طريق بيع صابونة التضامن بتصميمها الجديد، تُشجّع لوكسيتان العملاء على المساهمة في دعم برامج مكملات فيتامين "أ" التي تنفّذها اليونيسف.  
    في عام 2019، أُعيد تصميم غلاف صابونة جمع التبرّعات هذه لتتّخذ شكلًا مرحًا ينبض بحيوية الألوان. تظهر على غلاف الصابونة وجوه مبتسمة مُشرقة كضياء الشمس ومرتدية النظارات. وهو تصميمٌ يحمل رسالة مفادها "أدخل الابتسامة والنور إلى حياة طفل". 

    صابونة واحدة = عامٌ كامل من فيتامين "أ" لثلاثة أطفال**
    * الهدف المحدّد من قبل لوكسيتان واليونيسف للأعوام من 2017 إلى 2019
    ** تمّ احتساب ذلك على أساس متوسّط التكلفة الإجماليّة، بما في ذلك التوصيل، لتوفير مكمّلات فيتامين "أ" لطفل واحد في جنوب آسيا أو في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى طوال عام. يُشار إلى أنّ ثمن مكمّلات الفيتامين "أ" قد يختلف تبعًا للعمليّات الخاصة بكلّ بلد. و الجدير بالذكر أيضًا أنّ فيتامين "أ" يُعد من العناصر الضرورية لعمل الجهاز المناعي. 
    لا تدعم اليونيسف أيّ شركة أو علامة تجارية أو منتج أو خدمة. 
     
    ثلاث سنوات، ثلاثة بلدان
    يُعدّ النقص في فيتامين "أ" من بين الأسباب الرئيسية لفقدان البصر القابل للوقاية منه لدى الأطفال، فهذا الفيتامين أساسيّ لنموّ الأطفال وحمايتهم ومقاومتهم للأمراض.  

    بوليفيا
    ترتفع في بوليفيا معدّلات نقص فيتامين "أ"، وهي حالة يُعاني منها 27٪ من الأطفال بين عمر 6 و23 شهرًا. وفي هذا السياق، تركّز اليونيسف جهودها لمساعدة 675,000 طفل في بعض المناطق التي يصعب الوصول إليها في البلاد.  

    ميانمار
    في ميانمار، تشير البيانات الإحصائية إلى أن: 38٪ من السكّان يحصلون على كميات محدودة من فيتامين "أ"، وفي بعض المناطق تصل هذه النسبة إلى 60٪. وتعمل اليونيسف على وقاية و حماية الأطفال من فقدانهم لبصرهم وتسعى إلى مساعدة 38,000 طفل يعانون من نقص في فيتامين "أ" بحلول العام 2019.    

    بابوا غينيا الجديدة
    لا يزال ثمة الكثير مما ينبغي علينا القيام به في بابوا غينيا الجديدة حيث لا يحصل سوى 22٪ من الأطفال على مكمّلات فيتامين "أ" في الوقت الحالي. و لهذا تدعم لوكسيتان اليونيسف في سعيها إلى الوصول إلى 667,000 طفلٍ بحلول العام 2019. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    مصمّمة الأزياء إنجي شلهوب تشارك في تكريم دولي لمصمّم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد

    مجموعة توري بورش ربيع صيف 2020

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من جمال

    6
    جمال
    افضل 3 طرق لتثبيت المكياج في الحر

    تثبيت المكياج طوال اليوم وبالرغم من ارتفاع حرارة الجو والرطوبة، وبعيداً عن خبراء ا...

    1
    جمال
    شاركي واربحي مع "الجميلة" و"غيرلان"

    إذا كنت مقيمة في الإمارات العربية المتّحدة، أجيبي على الأسئلة التالية، وادخلي السحب ع...