هدايا الطبيعة من لوكسيتان

عندما يتعلّق الأمر بسانتا الحقيقي،
لا ضير من الإفراط  
هدايا الطبيعة #GIFTSOFNATURE

إن كنتِ تعتقدين بأنّ سانتا رجلٌ عجوز لطيف ذو لحية بيضاء، يوزّع الهدايا مرّة في السنة ولا وجود له سوى في الروايات الخرافية، ندعوكِ إلى التفكير ثانية.   
إنّ سانتا الحقيقي يقدّم لنا الهدايا كلّ يوم: أشعة الشمس، براعم الربيع الأولى، وحتى الهواء الذي نتنفّسه. سانتا الحقيقي لا يأتي عبر المدخنة ولا يعيش بعيدًا في القطب الشمالي. افتحي عينيك. إنّه في كلّ مكان حولنا.     

 

سانتا الحقيقي ما هو إلّا الطبيعة.
الطبيعة

نحن نقوم بالفعل بحماية وتسليط الضوء على 350 نوعًا من النباتات من مناطقنا. فلنتمادَ أكثر في الحلم حتّى تشمل جهودنا 1000 نوعٍ بحلول العام 2025*! 
* لمعلومات إضافيّة عن التزاماتنا، يمكن زيارة موقعنا me.loccitane.com    

الطبيعة هي رمز العطاء الذي نرغب في أن نؤمن به إلى الأبد.  
هذه ليست حكاية مخصصة للأطفال أو لموسم الأعياد وحسب. ونحن مسؤولون عن ضمان استمراريّة هذه القصة المدهشة للأجيال القادمة.   

أعيدي اكتشاف مستحضراتك المفضّلة! 

رزنامة الجمال، وثلاث مجموعات بزبدة الشيّا وتشكيلة من مجموعات الهدايا تشيد بالطبيعة وتضفي أجواء احتفالية ملوّنة!

نقدّم لكِ مستحضرات ذات عبوات برتقالية وزرقاء ووردية من مجموعات محصول العسل والشيّا الكلاسيكية والحديقة الاحتفالية لإغناء موسم الأعياد بالألوان وفوائد الشيّا! تضمّ هذه المجموعات تشكيلة من بلسم الشفاه وكريمات للجسم واليدين، وحتى بعض المستحضرات الجديدة كالصابون المنظّف الصغير بزبدة الشيّا. وتضمن جميع هذه المستحضرات علاقة وطيدة بينك وبين سانتا الحقيقي في فترة الأعياد.             


مجموعة الشيا والعسل

مباهج صغيرة رائعة   

تتضمّن مستحضرات الشيا والعسل ذات الإصدار المحدود مستخلص عسل اللافندر*، وهو من إنتاج نحّالينا المنتجين للعسل العضوي الموثّق. ويُعدّ عسل اللافندر من المنتجات المطلوبة لأسباب عدّة نذكر منها قوامه الغنيّ والناعم، ورائحته الشهيّة ذات النفحات الزهريّة. ولا ننسى لونه الذهبي الرائع، فهو بمثابة إشادة بالنور الذي يُعزّز جمال بروفانس الأخّاذ... 
*باستثناء لآلئ الحمّام البرّاقة.         

 
كريم اليدين
30 مل
يُساهم هذا الكريم الغنيّ بزبدة الشيا (20٪) في تغذية اليدين وحمايتهما وتنعيمهما، ويغمرهما برائحة العسل اللطيفة. 

 
بلسم الشفاه
12 مل 
يُساهم هذا البلسم الكريمي المعزّز بزبدة الشيا (5٪) في تغذية الشفتين وحمايتهما، ويغمرهما برائحة العسل اللطيفة. 
 
كريم الجسم
100 مل 
يُساهم كريم الجسم الخفيف الانسيابي هذا، المعزّز بزبدة الشيا (10٪)، في تغذية الجلد وحمايته، ويغمره برائحة العسل اللطيفة. 

 
الصابون الصلب
150 غ
تقوم تركيبة صابون الجسم هذا على قاعدة منظفة نباتية خالية من زيت النخيل ومعزّزة بالشيا المعروفة بخصائصها المنعّمة والمغذّية. وتعمل رغوته الكريمية على تنظيف البشرة وتغمرها برائحة العسل.         
 
لآلئ الاستحمام البرّاقة
20 غ
أفرغي كامل محتوى الكيس في ماء الحمّام وانعمي بلحظات من الراحة فيما تعمل هذه الآلئ على إطلاق رائحة العسل الرقيقة لتغمر بشرتك.  

مجموعة الشيّا الكلاسيكيّة
مستحضرات مميّزة لعناية خاصة

بمناسبة موسم الأعياد، اكتست مجموعة الشيا الكلاسيكية بحلّة جديدة مميّزة تحمل لمسات هسينبينغ بان. وقد اختير اللون الأزرق الداكن البهيج والمزيّن برسومات ملوّنة لإضفاء طابع خاص على عبوات أحد عشر مستحضرًا.    
نجومٌ وأشجار تنّوب ومناطيد هواء ساخن تجسّد سحر الأعياد، فيما تتألّق الطبيعة بأبهى حلّة. 
ويُعدّ صابون اليدين المنظف الصغير الجديد من أبرز مستحضرات المجموعة. 

سانتا الحقيقي قريبٌ منّا دومًا، لكن أليس من الأروع أن يكون في متناول أيدينا؟!  
 
جديد! صابون اليدين بخلاصة الشيا والعسل
50 مل
تخلو تركيبة صابون اليدين بخلاصة الشيا والعسل هذا من زيت النخيل، وهو مصنوع من صابون منظّف نباتيّ ومعزّز بالشيّا المعروفة بخصائصها المنعّمة والواقية.          

 
زيت الاستحمام
250 مل 
تحتوي تركيبة زيت الاستحمام هذا على زيت الشيا المجدّد لدهون البشرة بنسبة 10٪. ينظّف هذا الزيت الجسم ويغلّف البشرة بطبقة رقيقة مغذية تساهم في تنعيمها مهما بلغت درجة جفافها.   
 
بلسم الشفاه الغني
12 مل
يُساهم هذا البلسم الكريمي المعزّز بزبدة الشيا (10٪) في تغذية الشفتين وحمايتهما.  

 
كريم الجسم
200 مل
يوفّر هذا الكريم تغذية فائقة للبشرة بحيث يحميها من الجفاف ويقوّي الحاجز المائي الدهني للجلد. كما أنّه يمنح ترطيبًا مستمرًا – لمدة تصل إلى 72 ساعة* - وشعورًا بالنعومة والراحة. 
*تمّ اختبار فعاليته من خلال قياس مستوى ترطيب البشرة لدى 12 متطوعًا.      

  
كريم اليدين
30 مل، 150 مل
هذا الكريم غنيّ بزبدة الشيا العضوية (20٪) وهو يتغلغل سريعًا في البشرة ويُساهم في تغذية اليدين وحمايتهما وتنعيمهما. كما تحتوي هذه التركيبة الفعّالة، إلى جانب زبدة الشيا، على مستخلصات العسل واللوز وعلى زيت جوز الهند.    


مجموعة الشيا بالعطور المبهجة
رغوات رائعة

تُشيد مجموعة الشيا بالعطور المبهجة ذات الإصدار المحدود بتنوّع الطبيعة. تجتمع نفحات الماندرين الأخضر وأزهار شجرة الأيلنغ، المورّدة بطريقة مسؤولة من البرازيل وجزر القمر، على التوالي، لتشكّل عطرًا آسر النفحات. من خلال اختيار هذين المكوّنين، تُشجّع شركة فيرمينيش المتخصصة في صناعة العطور على زراعة مزيد من هذه الأشجار، وبذلك نساهم – معًا – في دعم الزراعة المستدامة. فالأرض ما هي إلّا حديقة كبيرة. لنستفِد إذًا من ثرواتها...         

 
أو دو تواليت
50 مل
يُشيد هذا العطر بتنوّع الطبيعة من خلال النفحات الرقيقة للماندرين والياسمين والشاي الأخضر وأزهار شجرة الأيلنغ. وتُعدّ هذه التركيبة العطرية المنعشة خيارًا مثاليًا لاحتفالات نهاية العام. 


 
الصابون الصلب
150 غ
تقوم تركيبة صابون الجسم هذا على قاعدة منظفة نباتية خالية من زيت النخيل، وهي معزّزة بالشيا المعروفة بخصائصها المنعّمة والواقية.          
  
كريم اليدين الخفيف 
30 مل، 150 مل
بفضل قوامه المخفوق المُدهش، يُساهم كريم اليدين المعطّر هذا، الغنيّ بزبدة الشيا (5٪)، في تغذية البشرة وحمايتها وتنعيمها، كما يغمر اليدين برائحة لطيفة.      

 
رغوة الاستحمام
200 مل
تتميّز رغوة الاستحمام هذه بقوام خفيف رائع، وهي تنظف البشرة بلطف. كما أنّها غنيّة بالشيا وتغمر البشرة بعطر ناعم.   
 
زيت الجسم المعطّر
100 مل
هذا الزيت مثالي لتغذية البشرة وتنعيمها وحمايتها من الجفاف. بفضل قوامه الحريري الغني، تمتصّه البشرة سريعًا ويُساهم في ترميم الحاجز المائي الدهني للجلد. كما يُضفي هذا الزيت على البشرة مظهرًا حريريًا وملمسًا ناعمًا ويغمرها بعطر رقيق.  

 
كريم الجسم الخفيف
200 مل، 125 مل و50 مل
يتميّز كريم الجسم المبتكر هذا بقوام خفيف رائع، وتحتوي تركيبته على زبدة الشيا بنسبة 5٪ بحيث يمنح البشرة شعورًا من المرونة والراحة والترطيب لمدة تصل إلى 24 ساعة*، كما يغمرها بعطر ناعم.  
*تمّ اختبار فعاليته من خلال قياس مستوى ترطيب البشرة لدى 12 متطوعًا.      

 

اقرئي أيضاً: 

طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف بالخيوط

مكوّن واحد في 3 وصفات لتكبير الصدر بسرعة

البشرة الحساسة في الشتاء... دليل كامل للعناية بها

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة