اجمل القفاطين والجلابيات من وحي إطلالات رؤى الصّبان

رؤى الصبان، ممثلة ومذيعة إماراتية تتميز بستايل ساحر وأنيق أبرزه اختيارها للقفاطين الساحرة والمميزة والتي تنتقيها بحسب المناسبة والمكان الذي ستقصده. مهما تغيّرت الصيحات، يبقى القفطان الشرقي من بين القطع المفضّلة لدى المرأة العربية في شتى المناسبات وتحديداً في رمضان والعيد.

 

اطلالات رؤى الصبان بالقفطان

 

اقرئي أيضاً: رؤى الصبان قبل وبعد

 

تنسيق الجلابيات والقفاطين بحسب المناسبات

 

لذا تحرص الصبان في مختلف إطلالاتها على ارتداء أزياء شرقية مثل الجلابيات والقفاطين لأنها من الصيحات التراثية التي لا تبطل أبداً وهي تعتبر كلاسيكية رائجة طوال العام وفي شتى الأماكن. أحببننا مختلف إطلالات هذه المؤثرة في الجلابيات والقفاطين الساحرة واستوحينا منها لوكات لمختلف الأماكن والإطلالات والمستوحاة من روح العيد الشرقي الممزوجة بلمسات عصرية ومتجددة.

 

اطلالات رؤى الصبان بالقفطان


 تتميز اختيارات رؤى الصبان من الجلابيات والقفاطين بالفخامة والرقي حيث تعتمد في صناعتها على الأحجار والتطريزات الفاخرة، كما تعبّر بعض التصاميم عن أسلوبها الهادئ والأنيق في الوقت ذاته وتتناغم بتدرجات لونية تنوعت ما بين القوي والرومانسي كالأزرق، الأخضر، البني، البيج، الوردي وغيرها المزيد. اذا ما شكل الصبان مصدر إلهام لك، اعتمدي حذاء بكعب عالٍ وأكسسوارات تتماشى مع القفطان لتكوني مستعدة لاستقبال لوكات رمضان  بكل ثقة.

اقرئي أيضاً: 

لماذا تختار رؤى الصبان هذه المجوهرات بالتحديد؟

 

اطلالات رؤى الصبان بالقفطان

اختيار القفاطين لرمضان 2020 

 

إن كنت تبحثين عن لمسة مختلفة لإطلالتك اليومية أو المسائية في الشهر الفضيل، فربّما ستجدين ما تريدينه في القفاطين التي تقدّمها إليك  مختلف الدور العربية والعالمية منها التي باتت هذه التصاميم جزء لا يتجزأ من مجموعاتها الموسمية. فهذه القفاطين بقصّاتها غير المتناسقة تعطي إطلالتك طابعاً فريداً من نوعه خاصّةً إذا كنت تحبّين قماش الساتان والأقمشة المريحة التي تتمايل مع حركة جسمك وتمنحك الراحة خلال النهار أو المطرزة والمشكوكة في الدعوات المسائية. 

 

اطلالات رؤى الصبان بالقفطان

 

وستكون إطلالتك محطّ أنظار الكثيرات من السيّدات لما في هذه الموديلات من تفاصيل صغيرة على الكتفين أو على العنق باللون الفضّي أو حتى في الكشكش على الكمّين باللون الذهبي والبرونزي. الألوان التي اختارتها هذه الأنيقة  تنوّعت بين الوردي الناعم والأزرق وكذلك اللون الأبيض أو حتى الفضّي الذي يناسب كثيراً اللقاءات الفاخرة، ألقي نظرة عليها بنفسك.

 

اطلالات رؤى الصبان بالقفطان

 

أضف تعليقا