أفكار لتنسيق العبايات السوداء موضة 2020 من الفاشينيستا المحجبات

  • تبقى العبايات السوداء من القطع التي لا تبطل موضتها فقط يحرص المصممون على إدخال بعض التعديلات واللمسات العصرية على التصميم التقليدي لها، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أفكار لتنسيق العباية السوداء لإطلالة محتشمة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة.

     

    اقرئي ايضا  : موديلات عبايات ملونة موضة الموسم من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    عبايات سوداء بأكمام الجرس موضة 2020

     

     

     

     

    شكلت العبايات السوداء المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas جزء كبير من مجموعات 2020، ذلك التصميم يناسب المرأة النحيلة حيث يوحي بأنها أكثر عرضًا، يمكنك تنسيقه مع فستان مستقيم القصة مزين باللؤلؤ لإطلالة تتوجهين بها إلى الدعوات المسائية واعتمري توربان من نفس لون الفستان.

     

     

     

     

    عبايات سوداء مزينة بالدانتيل موضة الموسم

     

     

     

     

    مزيج من اللونين الأبيض والأسود توفره لكِ العبايات المزينة بالدانتيل الفاخر، احرصي على تنسيقها مع حقيبة وحذاء باللون الأبيض واعتمري طرحة سوداء، أما في حال كنتِ ترغبين في اطلالة غير تقليدية فيمكنك حمل حقيبة بلون صارخ كالأحمر أو الأخضر على أن يكون الحذاء من نفس لونها.

     

     

     

     

    عبايات سوداء مزينة بكشاكش آخر موضة

     

     

     

     

    عبري عن أنوثتك من خلال تبني صيحة العبايات السوداء المزينة بكشاكش حول منطقة الأكتاف وأطراف الأكمام ونسقيها مع توب أبيض وبنطال واسع عالي الخصر من اللون نفسه لتبرزي طولك وتممي أناقتك النهارية بحقيبة صغيرة شفافة وصندال أسود، أما في المساء يمكنك الإستعانة بالعبايات المزدانة بالريش أو الأهداب ولائميها مع فستان أبيض طويل وحذاء مدبب باللون البيج المطابق للون الجلد وأحملي كلاتش أو حقيبة صغيرة ملونة.

     

     

     

     

    عبايات سوداء مخططة من وحي الفاشينيستا

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة العبايات السوداء المخططة لا سيما المطرزة بخطوط عمودية وغالبًا ما تكون في الجانب الأمامي منها، تؤمن لكِ هذه الصيحة مزيد من الطول، نسقيها مع اطلالة أحادية اللون واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم، وانتعلي صندال بلاتفورم فقط ابتعدي عن الموديلات شديدة الضخامة اذا كنتِ قصيرة القامة.

     

     

    أضف تعليقا