اجمل الاطلالات بالعبايات والقفاطين والجلابيات استوحيها من الفاشينيستا

  • لا تفضل أي سيدة أنيقة أن تبدو عادية أو أن تخرج بطلة روتينية الى أي مناسبة، ومن هنا، فهي في صدد البحث الدائم عن ما هو جديد وفريد ومميز ويجعلها تبدو باختصار... مختلفة! من هنا، ويصدد بحثنا المتواصل عن ما يجعلك تبدين لافتة ومفعمة بالترف والعصرية في آن، استقطبتنا بعض الصيحات التي نراها تستحق التجربة للارتقاء بمستوى الملابس نحو إطلالة جذابة تخطف الأنظار بالعبايات والقفاطين.

    اطلالات بالعباية

     

    الكابات والجلابيات الفضفاضة

    للباحثات عن إطلالة مثالية تقدم لك صيحات الموضة تشكيلة من الكابات والجلابيات الملونة والفساتين ذات الحجم الكبير، حيث تحفل التصاميم بقصات رائعة من ستايل الـOversized لعاشقات الأزياء المحافظة والملابس التي تنساب بحرية فوق الجسم. ويمكن ارتداء هذه النماذج خلال النهار مع سروال جينز تحتها، فيما الكابات يمكن ارتداؤها مع فستان طويل أو متوسط الطول للحصول على مظهر جذاب في أوقات السهرة.

    اطلالات بالعباية

    اقرئي أيضاً: نجمات تألقن بالقفطان المغربي.. أحدثهن درة

     

    تصاميم مزدانة بالكشاكش

    تتيح القفطانات التقليدية حضوراً آسراً خلال الاجتماعات المميزة والفاخرة مثل الأفراج، لذلك بمتناول يديك تشكيلةً متنوعة من التصاميم المتميزة بخطوط بسيطة، وقصات فضفاضة مع أكمام واسعة فيما ما يميزها هو الديكورات على شكل كشاكش لافتة وموزعة في أماكن مختلفة من التصميم، فتمنحه أبعاد لافتة للحصول على مظهر دراماتيكي ينبض بالحيوية. ويمكن ارتداء هذا النموذج بعد تزيينه بحزام مناسب للاستمتاع بإطلالة غاية في الأناقة، كما تبدو القطع الملوّنة ذات الكشاكش بتدرجات مشرقة خياراً مثالياً في ليالي الصيف الحارة. 

    اطلالات بالعباية

    اكسسوارات جذابة

    لا تكتمل أي إطلالة من دون التألق بمظهر متفرّد عبر إضافة بعض الاكسسوارات الأنيقة على أزيائهنّ، وذلك بارتداء قفطان مطرّز مع حقيبة ملوّنة توضع حول الجسم، أو مع حقبة يد لامعة مزركشة بالخرز لإضفاء لمسة من الأناقة على الأزياء العملية. ويمكن اخيار حذاء ‘ يتيح الارتقاء بنماذج الأزياء نحو أبعاد جديدة خلال الموسم، نجدها في الأحذية المسطحة المناسبة لفترات النهار، أو في أحذية الكعب العالي المرصعة بالترتر أو الكريستال التي تمنح إطلالة مسائية آسرة برفقة الأهل والأصدقاء.

     

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا